الخميس 17 ربيع الأول 1441 الموافق 14 نوفمبر 2019
الرئيسية » رياضة » تركي آل شيخ يسخر من المدير الفني الجديد للأهلي

تركي آل شيخ يسخر من المدير الفني الجديد للأهلي

تركي آل شيخ

تركي آل شيخ

كتبت | فاطمة حسين

سخر تركي آل شيخ مالك نادي بيرميدز السابق والرئيس الشرفي السابق للنادي الأهلي، من إدارة القلعة الحمراء وذلك بسبب تعيين السويسري «رينيه فايلر»، مدير فني للفريق الأول بعد فشل المفاوضات مع« لوتشانو سباليتي» الإيطالي، ووضح شدة اندهاشه من عدم وجود ردة فعل مما فعلته رانيا علواني عضو مجلس الإدارة.

وأضاف تركي آل شيخ اليوم الإثنين «كنت أتمنى أن أرى سباليتي، لو كان صحيحاً موافقته، علماً أنه طلب مني راتب 6 ملايين يورو، وهو الراتب الذي كان يتقاضاه بالحوافز في الإنتر عندما تفاوضت معه في فترة قريبة لأحدى المشاريع الرياضية لي، لكن هذا لا يمنع أن السويسري مدرب محترم رغم بقائه عاطلا فترة طويلة وأعتقد أنه طور نفسه فيها»

وقام تركي آل شيخ بتوضيح رأيه عن فايلر قائلًا: «أعرفه جيداً، فقد عُرض عليّ عندما كنت مسؤول عن الرياضة في بلدي لتدريب نادي الشباب، وفضل مسئولو الشباب وقتها التعاقد مع اسم أكبر، عمومًا كان وقتها سعره مليونا وثلاثمائة ألف يورو شاملة طاقمه التدريبي وكان لسه تارك بلجيكا، ما شاء الله المدربين بيزيد سعرهم كل ما قعدو في البيت زيادة».

اقرأ أيضًا: طارق سليمان يفجر مفاجأة عن لاسارتي

ونشبت مناوشات بين رانيا علواني عضو مجلس إدارة النادي الأهلي وبعض الجماهير لترد على الانتقادات الموجهة للإدارة من خلال موقع التواصل الاجتماعي تويتر بعد تعيين فايلر مدرًا فني للفريق الأول لكرة القدم، ليكون خليفة لمارتن لاسارتي الذي اٌقيل بعد الإقصاء المبكر من كأس مصر في الدور الـ 16.

ووجه تركي آل شيخ رسالة لأعضاء إدارة الأهلي قائلًا عن «إلا صحيح مش الدنيا قامت على المحترم اللي اتصورت معاه في السحور برمضان وعملوا جلسات وانعقادات، هما فينهم دول على عضوة مجلس الإدارة اللي بتقول أنا ماخدتش زيهم، وأهانت الجمهور في حسابها الشخصي، مش دي اللي كانت بتصوركم سيلفي وأنتو بتضحكوا».

جديرًا بالذكر أن النادي الأهلي أكد، في بيان رسمي يوم السبت الماضي، أنه كان وافق على الطلبات التعاقدية والمادية لسباليتي، مشيرًا إلى عدم استكمال المفاوضات بعدما طلب المدير الفني السابق «لإنتر ميلان» إرجاء استلام المهمة، ولم يتم تحديد موعد واضح لإنهاء أزمته مع ناديه الإيطالي.

وأتم الرئيس الشرفي السابق للأهلي سخريته قائلًا «عارف ليه أنا نزلت البوست ده واللي قبله؟ عشان أساعدك تبقى، وأديلك ذريعة وشماعة تعلق فيها أخطاءك، وأنصحك نصيحة قول عندي شد عضلي في إصبع رجلي اليمين الصغير، وروح ألمانيا غيّر جو لغاية ما تهدى الأمور، هي عادتك ولا هتشتريها».

قد يعجبك