الأربعاء 16 ربيع الأول 1441 الموافق 13 نوفمبر 2019
الرئيسية » رياضة » تريزيجيه يحدد مستقبله بالدوري الإنجليزي

تريزيجيه يحدد مستقبله بالدوري الإنجليزي

تريزيجيه

تريزيجيه

كتب | شادي زعبل

يقدم المصري محمود حسن تريزيجيه لاعب منتخب الفراعنة وقاسم باشا التركي مستوى جيد جداً في الفترة الأخيرة منذ التصفيات المؤهلة لكأس العالم السابق وحتى بطولة الأمم الإفريقية .

واهتمت بعض الفرق الإنجليزية بـ تريزيجيه في الأيام القليلة الماضية سعياً في التعاقد مع اللاعب فور انتهاء بطولة الأمم الإفريقية أو بعد خروج مصر من البطولة .

ويتهافت البعض لمعرفة مستقبل صاحب الـ 24 عام بعد مسيرة قد تكون متخبطة معه في مسيرته الاحترافية خلال الأعوام الماضية بداية من خروجه لأندرلخت البلجيكي .

وبحسب صحيفة ميرور الإنجليزية، فإن الدولي المصري يرغب في الانتقال لأستون فيلا الصاعد حديثًا للبريميرليج من أجل المشاركة بصورة منتظمة.

اقرأ أيضاً: تريزيجيه في الدوري الإنجليزي بعد كأس الأمم الإفريقية

ولفتت الصحيفة الإنجليزية أن المدير الفني لأستون فيلا دين سميث يرغب في استقطاب اللاعب المصري خاصة بعدما حرص على متابعته في مباراة مصر الأخيرة أمام جنوب أفريقيا بكأس أمم أفريقيا.

وأشارت الصحيفة إلى أن تريزيجيه تلقى العديد من العروض يأتي من أبرزها إيفرتون وواتفورد الإنجليزيين بجانب فنربخشة وجالطة سراي التركيين إلا أن اللاعب حدد وجهته المقبلة وهو الرحيل لأستون فيلا.

واستطاع تريزيجيه أن يسجل هدفًا مع المنتخب المصري خلال بطولة كأس أمم أفريقيا كان في شباك منتخب زيمبابوي بجانب صناعته لهدف في مباراة الكونغو الديمقراطية.

جدير بالذكر أن تريزيجيه انتقل إلى صفوف فريق قاسم باشا التركي في الصيف قبل الماضي ليشارك في 65 مباراة مع فريقه استطاع خلالها أن يسجل 22 هدفًا ويصنع 16 تمريرة حاسمة.

قد يعجبك