رياضةسلايد

موسيماني يهاجم بمروان وأجاي تشكل الأهلي أمام الوداد والمغربي يهاجم بـ 3

تشكل الأهلي أمام الوداد

أعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، عن تشكل الأهلي أمام الوداد والذي سيخوض مباراة الناديالمغربي، التي تنطلق بعد قليل في ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

تشكل الأهلي أمام الوداد

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني وأيمن أشرف وياسر إبراهيم وعلي معلول.

خط الوسط: عمرو السولية وأليو ديانج وحسين الشحات ومحمد مجدي أفشة وجونيور أجايي.

خط الهجوم: مروان محسن.

ويجلس على مقاعد البدلاء كل من: علي لطفي وأحمد فتحي وحمدي فتحي وجيرالدو وأليو بادجي ووليد سليمان وأحمد الشيخ.

تشكيل الوداد المغربي

أعلن ميجيل جاموندي المدير الفني لفريق الوداد المغربي، تشكيل فريقه لمواجهة الأهلي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، على ملعب محمد الخامس.

اقرأ أيضًا: بث مباشر مباراة الأهلي والوداد في نصف نهائي أبطال أفريقيا

وجاء تشكيل الوداد كالتالي:

حارس المرمى: رضا التكناوتي.

خط الدفاع: عبداللطيف نصير – يحيى عطية الله- إبراهيم نجم الدين.

خط الوسط: يحيى جبران- إبراهيم النقاش- وليد الكرتي- أيمن الحسوني.

خط الهجوم: بديع أووك- إسماعيل الحداد – جباجبو.

ويدخل الأهلي اللقاء ولديه حافز لتحقيق نتيجة إيجابية خارج قواعده، خاصة بعدما ظفر بلقب الدوري المصري الممتاز قبل عدة جولات من نهايته، بينما يتطلع أصحاب الأرض للخروج بانتصار على ملعبهم قبل مواجهة العودة بالقاهرة يوم 23 أكتوبر الجاري.

الأهلي والوداد على ستاد القاهرة في إياب نصف النهائي
من جهة أخرى، تلقى العميد محمد مرجان المدير التنفيذي للنادي الأهلي، خطابا من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، يؤكد فيه إقامة مباراة الإياب للدور نصف النهائي لدوري أبطال أفريقيا أمام الوداد المغربي يوم 23 أكتوبر باستاد القاهرة.

ويلعب الأهلي مع نظيره الوداد مساء اليوم، في ذهاب نصف النهائي بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء المقرر لها الثامنة مساء اليوم بتوقيت المغرب “التاسعة بتوقيت القاهرة”، بينما تقام مباراة الإياب يوم الجمعة المقبل في ستاد القاهرة.

وتغادر بعثة الأهلي الدار البيضاء في الساعات الأولى من صباح غد الأحد، عقب خوض مباراة الوداد المغربي، وتستغرق رحلة العودة إلى القاهرة خمس ساعات ونصف تقريبا.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى