الأربعاء 19 محرم 1441 الموافق 18 سبتمبر 2019
الرئيسية » رياضة » تشكيل غير متوقع للأهلي أمام بيراميدز

تشكيل غير متوقع للأهلي أمام بيراميدز

الأهلي

الأهلي

كتبت | هدير هشام

كشف المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مارتن لاسارتي قائمة الفريق لمعسكر مباراة بيراميدز، التي تقام الثامنة من مساء غداً، الخميس على استاد بتروسبورت، في اللقاء المؤجل بين الفريقين من الأسبوع الـ25 بمسابقة الدوري الممتاز.

وشكلت قائمة الأهلي كالتالي محمد الشناوي، وعلى لطفي؛ وحسام عاشور، وأحمد فتحي، وأيمن أشرف، ورامي ربيعة، وياسر إبراهيم، ومحمود وحيد، وحمدي فتحي، وحسين الشحات، وعمرو السولية، وعلي معلول، وناصر ماهر، ومروان محسن، وصالح جمعة، ووليد أزارو، وجونيور أجاي، وجيرالدو.

بيراميدز يخسر 3 لاعبين في مباراة الأهلي

علن المستشار تركي آل الشيخ مالك نادي بيراميدز عن خسارة فريقه 3 لاعبين في المواجهة الحاسمة أمام الأهلي في إطار المباراة المرجلة من الأسبوع الخامس والعشرين من عمر الدوري الممتاز.

وكتب تركي آل الشيخ عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاحتماعي فيس بوك: بنفينتي مصاب وكينو مصاب وخربين إيقاف.. إيه الحظ ده.

ويلتقي النادي الأهلي غدا الخميس في الثامنة مساءً ويتصدر الأحمر جدول الدوري الممتاز، برصيد 58 نقطة، ويأتي خلفه مباشرةً بيراميدز بفارق نقطة وحيدة.

فيفا يصدم الهارب من الأهلي سليماني كوليبالي

وكشف حلمي عبد الرازق المستشار القانوني للنادي الأهلي عن آخر تطورات قضية الإيفواري سليماني كوليبالي مهاجم الفريق الأحمر السابق.

وقال حلمي عبد الرازق: قمنا بتقديم شكوى إلى لجنة الانضباط التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” في اللاعب كوليبالي لعدم سداده للعقوبة التي وقعت عليه.

وأضاف عبد الرازق: قررنا اللجوء إلى هذه اللجنة لأنها التي لها الحق في توقيع جزاءات على أي شخص يمتنع عن سداد أي عقوبة صادرة بحقه طالبنا من لجنة الانضباظ بإيقاف اللاعب كوليبالي أو تغليظ العقوبة عليه لعدم قيامه بسداد الغرامة المالية في المدة القانونية.

وكانت المحكمة الرياضية بالاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا قد قررت في وقت سابق تغريم الإيفواري كوليبالي مهاجم الأهلي السابق مليون و٤٣٦ ألف دولار.

علق محمد مرجان المدير التنفيذي للنادي الأهلي، على قرار اتحاد الكرة المصري بإقامة مباراة الفريق أمام بيراميدز بدون جمهور.

ثروت سويلم المدير التنفيذي في اتحاد الكرة أعلن أن مباراة الأهلي وبيراميدز ستكون بدون جمهور.

وقال مرجان خلال تصريحات : مندهش من قرار إقامة مباراة الأهلي وبيراميدز بدون جمهور.

وتابع: الجمهور عزف لحنًا جميلًا في برج العرب أمام صن داونز هل حرمانه من مباراة بيراميدز عقابا له رغم عدم تجاوزه.

وأضاف: تم إبلاغنا بأن المباراة ستكون لأعضاء الجمعية العمومية ولم نعترض لكننا تفاجأنا بأنها بعد ذلك بدون جمهور ننتظر حدوث أي مستجدات اليوم الأربعاء.

وأكمل: في حالة الإبقاء على الوضع كما هو مجلس الإدارة سيتخذ القرار المناسب، جميع أندية الدوري يحضر الجمهور مبارياتها فلماذا يتم التعامل بهذه الطريقة مع جمهور الأهلي.

وكان النادي الأهلي أصدر بيانًا رسميًا مساء أمس يعلن فيه احتجاجه رسميًا على إقامة مباراة بيراميدز بدون جمهور.

جدير بالذكر أن الأهلي يلاقي بيراميدز، في تمام الثامنة من مساء غداً الخميس، علي ملعب بتروسبورت، في إطار مواجهات الجولة الـ25 لبطولة الدوري المصري الممتاز.