السبت 07 شوال 1441 الموافق 30 مايو 2020
الرئيسية » توك شو » أبرز ما قاله محمد رمضان مع وائل الإبراشي على أزمته الأخيرة

أبرز ما قاله محمد رمضان مع وائل الإبراشي على أزمته الأخيرة

محمد رمضان مع وائل الإبراشي

محمد رمضان مع وائل الإبراشي

كتبت | دنيا عبد العزيز

علق الفنان محمد رمضان خلال حواره لبرنامج التاسعة، الذي يقدمه الإعلامي «وائل الإبراشي»، والمذاع عبر القناة الأولى بالتليفزيون المصري، عندما سُئل عن نزوله إلى منطقة إمبابة وقيامه بالرقص على سقف عربيته وسط جموع من الناس.

وقال أنه كان ذاهبًا لمعاينة المكان لتصوير كليب جديد وأنه قام بالتجربة ليعرف رد فعل الناس حيال تواجده بتلك المناطق ليتمكن من تصوير الكليب.

وقال محمد رمضان فيما يتعلق بمشكلة أحد المطاعم،  أن هذا لم يكن تصوير داخل المطعم وأن الكاميرات المصاحبة له هي كاميرات بسيطة ومتواجدة معه بكل مكان، وانه لم يصدر منه أي نوع من أنواع التهديد أو الاستعلاء على صاحب المطعم.

وتابع: أكاد أجزم أن ما يحدث هذه الأيام هي حملات ممنهجة ضدي للوقوع بيني وبين جمهوري وأعرف أن جمهورى لا ينساق لمثل تلك الأمور، وهم ينظرون لفني وما أحققه من نجاحات.

وعلق الفنان ايضًا فيما يخص كابتن طيار أشرف أبو اليسر أنه يريد أن يتكفل بالمرتب الذي كان يتقضاه من شركة الطيران إلى أن يحكم القضاء في القضية وهذا ليست مساوامة أو وسيلة ضغط ولاكن فقط من أجل المساعدة.

وأوضح الفنان محمد رمضان، بخصوص ظهوره عاريًا في بعض الأغاني التي يقدمها، وكذلك ظهوره على المسرح أثناء الغناء، قائلاً «ده فن ميوزكال شو يتطلب ملابس معينة وأنا أول شخص أقدم ذلك الفن في مصر، كل أغنية ليها ملابس خاصة وبقدم فن موجود برا مصر، وبقدم اختراع جديد على الناس وليس من دماغي، وده نوع حفلاتي وأنا مش هغيرها».

استكمل رمضان حديثه عن الفيديو المتداول بينه وبين الفنان باسم سمرة بأحد الأفراح، قائلاً« باسم سمرة مكنش في وعيه، كان فرح صديق وأخ كبير أنا شوفت الفيديو كان فرح ابن الحاج محمد صديقي ومولود معايا في نفس المنطقة المنيب، وأخدت بالي وباسم أخويا وصاحبي وحبيبي ومكنش في وعيه لأنه لو كان في وعيه إيدى الشمال جاهزة».

عن Donia Abdelaziz

قد يعجبك