أخبار الرياضة

تصريحات نارية لمدرب «النجم الساحلي» قبل مواجهة الأهلي

%D9%87%D9%88%D8%A8%D9%8A%D8%B2

أكد الفرنسي هوبير فيلود المدير الفني للفريق الأول للكرة بنادي النجم الساحلي التونسي، أنه لم يكن يتوقع بلوغ فريقه الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا ووصوله لمواجهة الأهلي بها.

وأضاف فيلود في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي، أن فريقه يحتاج إلى التركيز الشديد للفوز على بطل إفريقيا، ونحن ندرسه بشكل جيد، ونعلم أننا نستطيع التغلب عليه في مباراة الذهاب لتسهيل الأمور علينا في العودة.

وأشار المدير الفني للنجم إلى أنه تفاجأ بأداء عمرو مرعي المحترف بفريق النجم الساحلي قائلًا: فوجئت بأداء مرعي، ولم أتوقع أبدا أن يعوض غياب البرازيلي ديوجو أكوستا وذلك سيدفعني لمشاركته كأساسيا مع الفريق في مواجهة المارد الأحمر.

وتابع: مرعي مقاتل وسأعتمد عليه كأساسي أمام الأهلي لأنه متشوق لذلك، وتحدثت معه وأخبرني أنه سيكون عند حسن الظن وسيبذل قصارى جهده من أجل إثبات نفسه.

جدير بالذكر أن الأهلي يحل ضيفا على النجم يوم الأحد المقبل، في مباراة الذهاب بالاستاد الأولمبي في سوسة، قبل أن يتواجه الفريقان مجددًا يوم 22 من أكتوبر المقبل في الإسكندرية على ملعب برج العرب في لقاء الإياب.

المصدر

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى