الجمعة 17 ذو الحجة 1441 الموافق 07 أغسطس 2020
الرئيسية » علوم و تكنولوجيا » تطبيق إلكتروني يتيح الاجابة علي أسئلة المستخدمين

تطبيق إلكتروني يتيح الاجابة علي أسئلة المستخدمين

%d8%aa%d8%b7%d8%a8%d9%8a%d9%82-%d8%a5%d9%84%d9%83%d8%aa%d8%b1%d9%88%d9%86%d9%8a

طلقت شركة ياهو أحدث التطبيقات على منصة iOS، حيث يأتي تطبيق «Yahoo Answers» ليقدم خدمات للمستخدمين في الإجابة عن التساؤلات الفريدة والمختلفة التي قد لا يجد الإجابة عليها عبر شبكة الأنترنت.

لم تقدم ياهو أي تصريحات تمهد بها إطلاق تطبيق «Yahoo Answers» خلال الفترة الماضية، إلا أن التسريبات تشير إلى أنها مرت بعدة محاولات لاختيار الاسم النهائي للتطبيق قبل أن ينطلق بشكل رسمي اليوم تحت هذا الاسم ليعبر عن الهدف الرئيسي من التطبيق.

يحاكي «Yahoo Answers» الخدمة التي تقدمها شركة«ياهو»على الموقع الرسمي منذ فترة طويلة، في الإجابة عن تساؤلات المستخدمين، إلا أن تطبيق Yahoo Answers يأتي بتجربة أكثر سلاسة في البحث المستمر عن الرد الأنسب لتساؤلات المستخدمين.

كما يقدم تطبيق «Yahoo Answers» في البداية عرض للأسئلة الشائعة بين المستخدمين، مع قائمة إلى يمين الواجهة الرئيسية للتطبيق تدعم المستخدم في التصفح وتسجيل الأسئلة محور البحث، أو البحث عن فئة محددة للأسئلة إلى جانب مميزات أخرى.

أيضاً تأتي الواجهة بأيقونة يمكن للمستخدم النقر عليها بشكل مباشر لتسجيل أي سؤال محدد جديد، كما يقدم التطبيق ملف خاص للمستخدم يتيح إظهار إحصائيات التطبيق في الإجابة على التساؤلات، تقييم التطبيق، ومستوى الرد على التساؤلات.

يقدم تطبيق «Yahoo Answers» الدعم الأمثل للمستخدمين على منصة iOS، ليحاكي مستوى الخدمة التي قدمتها شركة ياهو سابقاً على موقعها الرسمي.

مازال تطبيق «Yahoo Answers» في الوقت الحالي يحتاج إلى دعوة في البداية على منصة iOS، لذا إذا رغبت في تسجيل طلب دعوة لاستخدام هذا التطبيق، يمكنك إرسال بريد إلكتروني ل [email protected] لطلب دعوة لتجربة مميزات التطبيق، إلا أن ياهو لم توضح معايير اختيار المستخدمين.

أيضاً لم تؤكد ياهو على إطلاق التطبيق بشكل رسمي لكافة المستخدمين على منصة iOS، إلا أنه متاح الآن للتحميل المجاني لكن سيكون عليك إنتظار الحصول على دعوة من ياهو لاستخدام التطبيق.

%d9%8a%d8%a7%d9%87%d9%88

المصدر 

عن Thoriia Ghoniem

قد يعجبك