الأربعاء 04 جمادى الثانية 1441 الموافق 29 يناير 2020
الرئيسية » علوم و تكنولوجيا » تطبيق فابريك يساعدك على التخطيط لمستقبل أسرتك

تطبيق فابريك يساعدك على التخطيط لمستقبل أسرتك

تطبيق جديد يساعد في استقرار المالي

تطبيق فابريك

كتبت | ماهينار العشري

تم تطوير تطبيق جديد اليوم بإسم تطبيق فابريك يسهل على الآباء بأن يقوموا بوضع خطط لضمان استقرار الأوضاع المالية للأسرة، على المدى البعيد.

ويوجد بهذا التطبيق مكان واحد يمكن من خلاله توقيع وثيقة للتأمين للآباء على الحياة عبر هواتفهم المحمولة، و يمكنهم أيضًا من كتابة  الوصية القانونية خلال 5 دقائق، لكي ينظم الحسابات المالية الرئيسية وغيرها من الوثائق المهمة.

ماذا يفعل تطبيق فابريك

كما يمكن من خلال تطبيق فابريك، أن يقوم الآباء بالتنسيق مع المحامين أو الأوصياء على الأطفال أو المستفيدين من وثائق التأمين، و المستشارين الماليين لهم و لغيرهم.

وتمت إضافة الكثير من الخدمات المالية إليه، لكي يوفر للآباء المنشغلين في أعمالهم بديلاً أفضل عن مقابلة وكلاء شركات التأمين، ويتيح أيضًا تطبيق طلب الحصول على وثيقة تأمين خلال 10 دقائق فقط عبر الهاتف المحمول، ويمكنك استدعاء مندوبين إذا كنت تحتاج لمساعدة.

اقرأ أيضًا:5 تطبيقات لمساعدة ضعاف السمع تعرف على طرق تحميلها

ويذكر أن هذا التطبيق ظهر لأول مرة عام 2015 كتطبيق لخدمات تأمين عبر الهااتف المحمول، ونجحت الشركة في تطويرة حتى وصل إلى 10 ملايين دولار من المستثمرين، بعد أن نجحت في بيع وثائق تأمين لآلاف من العائلات عبر هذا التطبيق.

ويتيح هذا التطبيق إمكانية إرسال بيانات وثيقة التأمين إلى المستفيدين المحتملين منها، لكي يضمنوا عدم فقدانها، ويتيح أيضًا للمستخدم كتابة وصيته وتسجيلها مع إمكانية إرسال المعلومات الخاصة بها إلى الأشخاص الرئيسيين.

وأشار موقع «تك كرانش» المتخصص في موضوعات التكنولوجيا، إلى أن استخدام تطبيق فابريك يتيح للآباء الاستفادة أيضًا من العروض التي يقدمها.

 

قد يعجبك