الاثنين 02 جمادى الثانية 1441 الموافق 27 يناير 2020
الرئيسية » رياضة » تعادل الزنكلون وطحا المرج بهدفيين لكلا منهما ..وسوء تنظيم بالجملة فى اول يوم بدورى مراكز الشباب‏

تعادل الزنكلون وطحا المرج بهدفيين لكلا منهما ..وسوء تنظيم بالجملة فى اول يوم بدورى مراكز الشباب‏

المستطيلة
تقرير : احمد حمدى
شهد اليوم السبت انطلاق بطولة دورى مراكز الشباب بالشرقية بحضور وكيل اول وزارة الشباب والرياضة الدكتور “السيد منصور” ومدير دورى مراكز الشباب الدكتور ” ايمن عبد المقصود ” و “عادل وليم ” ورؤساء مراكز شباب طحا المرج والزنكلون .
وكانت المباراة الافتتاحية بين فريقى مركز شباب الزنكلون وفريق شباب طحا المرج وانتهى اللقاء بالتعادل الايجابى بهدفيين لكلا منهما على استاد الزقازيق الرياضى .
وشهد اليوم سوء تنظيم بالجملة من قبل المسئوليين عن البطولة حيث جلس اللاعبين خارج دكة البدلاء وسط الشمس وجو الحرارة وبدء اللقاء فى تمام الساعة الثانيه ظهرا بينما كان يجلس على دكة بدلاء اللاعبين مسئولى مديرية الشباب والرياضه وكان هناك تعدى من قبل جماهير الزنكلون على حكم اللقاء بعد احتسابه هدف غير صحيح لصالح فريق طحا ودخل جمهور الزنكلون ارض الملعب.
وقاموا بالتعدى على حكم اللقاء بالالفاظ وقام مساعد الحكم برد عليهم بالالفاظ ايضا وهو مخالف للوائح والقوانين الرياضية  ، كما قام حكم اللقاء بالتعالى على لاعبى الفريقين والاستهتار بالبطولة وانه اعلى من هذه البطولة وقام بالتعدى بالالفاظ على لاعبى طحا مما اضطر اجد المشجعيين واللاعبين بالرد عليه .
ومن سوء التنظيم ايضا عدم وجود لاعبيين من الناشئيين لاحضار الكرة الى الملعب مما ادى الى اضاعة كثيرا من الوقت بالمباراة وكذلك عدم وجود سيارة اسعاف لحماية اللاعببين ونقلهم الى المستشفى فى حالة الاصابات الخطيرة .
واشتكى لاعبى الفريقين من توقيت المباراة ، وجاءت اللقاءات الآخرى فى هذه المجموعة فوز القرين على ىشرشمون بربعاية نظيفة وفوز شيبة على اولاد صقر بهدفين دون رد وتعادل الديدامون وسلمنت بدون اهداف وتاجيل مباراة كفر صقر وقصاصين شرق للغد نظرا لاشتراك كفر صقر بالقسم الثالث .
2
المصدر | الشرقية توداي

قد يعجبك