رياضة

تعرف على المدير الفني الجديد للزمالك بعد رحيل «إيناسيو» 

على المدير الفني الجديد للزمالك بعد رحيل «إيناسيو» 1 1

استقر مجلس إدارة نادي الزمالك على تولى طارق يحيى، المدرب العام الحالى للفريق، المسئولية الفنية خلال باقى مشوار البطولة العربية المقامة حاليا فى مصر.

واستقر مجلس الزمالك على رحيل البرتغالى إيناسيو، المدير الفنى، من منصبه عقب مباراة العهد اللبنانى، المقرر لها التاسعة مساء اليوم، فى الجولة الثانية لدور المجموعات بالبطولة العربية بعد تصريحاته المسيئة للمجلس الأبيض ورئيسه مرتضى منصور.

وسيتولى طارق يحيى المسئولية الفنية للزمالك بشكل مؤقت فى البطولة العربية لحين التعاقد مع بديل لإيناسيو خلال الأيام القادمة .

وواصل إيناسيو تصريحاته المثيرة ضد مرتضى منصور رئيس الزمالك، بعدما وصف بعض المحيطين برئيس الزمالك بأنهم يسعون للحفاظ على مناصبهم، حتى لو بالموافقة على أى أمر، وأنه رفض ضم البرازيلى رودريجو مدرب الأحمال لجهازه فى الزمالك، وفوجئ به فى معسكر البطولة العربية، متسائلا، هل هذا يحدث لتطفيشه، ليؤكد أن هذا لن يحدث لأنه أصبح مشجعا زملكاويا، وأن إدارة الزمالك من طلبت رحيل شيكابالا وليس هو كما يتردد داخل النادى، كما أكد أنه لم يختر الصفقات الجديدة للفريق، لكنها عرضت عليه ووافق، مشددا على أنه كان يمتلك عرضا تركيا ولو كان يريد الرحيل من النادى كان سيوافق عليه.

المصدر

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسل صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى