تقارير و تحقيقات

تعرف على أبرز أحداث الشرقية خلال الـ24 ساعة

الطقس

كتبت | سمر فريد

يستعرض موقع «الشرقية توداى» موجز لأهم الاخبار التى أبرزتها محافظة الشرقية اليوم سواء فى جوله للمسئولين او شكاوى طرحها المواطنين.

 

حريق

إصابة 45 عاملا في حريق مصنع حلويات بالعاشر من رمضان

أصيب 45 عاملا إثر نشوب حريق هائل بمصنع شركة كادبوري للأغذية بالمنطقة الصناعية الثانية بالعاشر من رمضان التابعة لمحافظة الشرقية.

جثة

مصرع شخص بحادث تصادم بكفر صقر

وقع حادث تصادم دراجة نارية بجرار زراعي بطريق «حانوت – كفر صقر» ، مما أدى إلى مصرع شخص.

 تلقى اللواء «حسن سيف» مدير أمن الشرقية ، إخطاراً يفيد بوقوع حادث تصادم دراجة نارية بجرار زراعي بطريق «حانوت – كفر صقر »، مما أدى إلى وفاة «محمد.ع» ، 55 سنة ، وتم التحفظ على الجثة بمشرحة مستشفي كفر صقر ، وقد تحرر المحضر اللازم ، وتباشر النيابة التحقيق.

 

محافظ الشرقية يجري حواراً مفتوحاً مع القيادات التعليمية ببلبيس
بالفيديو..محافظ الشرقية يجري حواراً مفتوحاً مع القيادات التعليمية ببلبيس

أجرى اليوم اللواء «خالد سعيد» محافظ الشرقية ، حواراً مفتوحاً مع القيادات التعليمية ببلبيس بحضور «محمد حسام» مدير مديرية التربية والتعليم ، أثناء افتتاحه لمدرسة جودة أبو هاشم بقرية سندنهور.

وأكد المحافظ على ضرورة مواكبة المناهج التعليمية المقدمة للتلاميذ بالمدارس لتكنولوجيا العصر ، ومراعاتها لإحتياجات سوق العمل لتخرج لنا يداً ماهرة تساهم في بناء ورفعة شأن البلاد ، مشيراً إلى أن التلاميذ تربة خصبة صالحة لأن يغرس فيها المعلم كل القيم السامية والمبادئ الرفيعة لتقديم مواطن صالح في المجتمع .


وطالب المحافظ المعلم ببذل مزيد من الجهد والعطاء والالتزام بمواعيد الحضور والانصراف وجدول الحصص المدرسية وأن يقدر حجم المسئولية الملقاة على عاتقه من إعداد نشأ صالح قادر على قيادة البلاد خلال المرحلة القادمة .

 

12916214_811906222246592_1514785575585526990_o

محافظ الشرقية يفتتح مدرسة «نوبة الإعدادية المشتركة» ببلبيس بتكلفة 3.5مليون

قام اليوم اللواء «خالد سعيد» محافظ الشرقية بافتتاح مدرسة ن«وبة الاعدادية المشتركة» بقرية النوبة التابعة لرئاسة مركز ومدينة بلبيس بتكلفة قدرها 3.5 مليون جنيه على مساحة 8 قيراط ومكونة من خمسة طوابق .
تجول المحافظ داخل المدرسة وتفقد الحجرات المدرسية والمكتبية والتى تتضمن عدداً من الكتب فى مجالات المعرفة و العلوم الاجتماعية واللغات والديانات والعلوم البحثية .

وطالب المحافظ إدارة المدرسة بعمل أرشيف الكترونى للمكتبة  على الحاسب الآلى لسرعة وصول الطالب إلى ما يريد من كتب ، كما تفقد محافظ الشرقية معمل مناهل المعرفة وعلوم الحاسب الالى وأجرى حواراً مع طلاب وطالبات المدرسة وحثهم على النجاح والتفوق لبناء مصرنا الجديدة التى نحلم بها، إضافة إلى تفقده لغرفة النشاط المدرسي والتى تضم أنشطة الاقتصاد المنزلى والزراعة والمشغولات اليدوية والأعمال الفنية .

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى