الجمعة 19 ذو القعدة 1441 الموافق 10 يوليو 2020
الرئيسية » google news » الطفلة أزهار بنت الشرقية تخطف قلوب المشاهدين في ذا فويس كيدز

الطفلة أزهار بنت الشرقية تخطف قلوب المشاهدين في ذا فويس كيدز

أزهار

الطفلة أزهار

كتبت | فاطمة حسين

طفلة ذات الـ 8 أعوام استطاعت بجمال صوتها وموهبتها أن تقلب موازين مسرح the voice kids برنامج المواهب للأطفال المذاع على قناة ام بي سي مصر وتنال إعجاب لجنة التحكيم المكونة من عاصي الحلاني ومحمد حماقي ونانسي.

«أزهار عصام رجب» هي طفلة مصرية ولدت في مدينة منيا القمح بمحافظة بدأت الغناء في سن صغير وكانت تشترك في الحفلات المدرسية وتبدع في آدائها وتبهر كل من يستمع لها بجمال صوتها.

نشأة الطفلة أزهار الفنية

اكتشفها «خالد بيومي» نقيب المهن الموسيقية بمحافظة الشرقية عندما تم عرضها عليه في مكتب محسن لطفي نقيب المعلمين بالمحافظة ونالت على إعجابه وتشجعيه وقرر مساعدتها لتصل لحلمها ويعرفها الجميع.

قام خالد بيومي بعرض الطفلة أزهار على المايسترو سليم سحاب عندما كون فرقة للأطفال واستطاعت أن تنال إعجابه أيضًا فقرر انضمامها لفرقته وانتظمت في التدريبات.

نالت الموهبة الصغيرة على دعم كبير من المايسترو سليم سحاب واختارها على أن تقوم بالغناء في فرقته أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال احتفاليته بـ 25 يناير ومن هنا بدأت الطفلة أن تصعد لسلالم المجد.

ظهرت الطفلة أزهار بعد احتفالية 25 يناير  على العديد من البرامج التليفزيونية منها برنامج صاحبة السعاد التي تققدمه الإعلامية إسعاد يونس إلى أن قرر والدها أن تشارك في برنامج the voice kids.

وبجمال صوتها الخلاب وخفة دمها أن تشعل البرنامج خلال غنائها أغنية لولا الملامة للمطربة وردة وقرر عاصي الحلاني أن يضغط على الزر لتنضم من هنا لفريقه وتمضي عقدًا لمدة عام مع البرنامج.

وخلال البرنامج اعترفت أزهار بحبها للفنانة ناسني عجرم وقالت أنها كانت تتمنى أن تضغط المطربة على الزر لتختارها نظرًا لإعجابها بصوتها.

وأضاف «أحمد الفيومي» وكيل نقابة المهن الموسيقية بالشرقية لـ «الشرقية توداي» أن الطفلة أزهار هي امتداد للفنانة فيروز وتمتلك مواهب عديدة مثل التمثيل وحاصلة على العديد من الأحزمة والشهادات في رياضة الكاراتية.

وقال «خالد بيومي» نقيب المهن الموسيقية بالشرقية لـ «الشرقية توداي» أن الطفلة أزهار طلبت منه أن ترى الفنان هاني شاكر فهو يمثل لها قدوة ومثل أعلى، وأكد على أنه سيقوم بتحقيق رغبتها في أقرب قت.

وأكد نقيب المهن الموسيقية بالشرقية أن النقابة تقدم دعمًا كبيرًا لمواهب أبناء المحافظة حتى تساعدهم على تحقيق حلمهم ويمثلوا الوطن بصورة تليق به.

يشار إلي أن ذا فويس كيدز هو النسخة المخصصة للأطفال بين 7 و14 عاما، من برنامج ذا فويس أحلى صوت، عُرض موسمه الأول بداية من 2 يناير 2016، وفازت بلقبه اللبنانية لين الحايك، فيما انطلق الموسم الثاني في 2 ديسمبر 2017 وذلك بسبب تأجيل الموسم الرابع من ذا فويس، مع الإبقاء على نفس مدربي الموسم الأول، وفاز به المغربي حمزة لبيض.

 

عن Fatmahussein

قد يعجبك