أخبار عامة

تعرف على تخفيضات «أهلا رمضان».. تصل إلى 25%

بدأ العد التنازلي لإطلاق وزارة التموين معرض “أهلا رمضان”، المقرر افتتاحه بقاعة المؤتمرات بمدينة نصر في الفترة من 22 وحتى 26 مايو الجاري، على أن يبدأ بالمحافظات يوم 18 من الشهر نفسه، أي قبل بداية شهر رمضان بنحو 10 أيام تقريبا.

ممدوح رمضان، المتحدث باسم وزارة التموين، قال في تصريحات صحفية، إن عدد معارض “أهلا رمضان” 110 معارض تشمل جميع المحافظات، مؤكدا أن المعروضات أسعارها تنافسية وتوفر جميع الاحتياجات للمواطنين، لافتا إلى أن نسبة التخفيضات تتراوح من 10 إلى 25%.

وأضاف “رمضان”، أن “التموين” تتعاون بين جهات حكومية مختلفة تملك سيارات ومنافذ متنقلة للوصول إلى الأهالي في النجوع والقرى بكافة المحافظات، مشيرا إلى أن هناك 1000 منفذ متنقل يجوب الجمهورية.

ويقع المعرض على مساحة 15 ألف متر، بمشاركة أكثر من 200 شركة عارضة من كبرى الشركات المصرية المنتجة للسلع الغذائية والمشروعات والمنتجات الغذائية والمشروبات ومنتجات التنظيف، بالإضافة إلى جهاز الخدمة الوطنية التابع للقوات المسلحة والشركات التابعة لوزارتي الزراعة والتموين، التي تشارك بالعديد من المنتجات المتنوعة وبتخفيضات كبيرة، ويتيح المعرض استقبال أكثر من 750 ألف زائر يوميا على مدار 4 أيام.

 المصدر 

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى