ثقافة و فن

تعرف على مكان تصوير حلقات «رامز تحت الأرض»

حقق برومو برنامج  الذي عرضته الصفحة الرسمية لشبكة قنوات «MBC مصر» عبر موقع التواصل الإجتماعي «فيس بوك»، مساء أمس، أكثر من 8 مليون مشاهدة.

ونذكر أن برنامج «رامز تحت الأرض» تم تصويره في منطقة صحراوية على الحدود الإماراتية السعودية، تحديدًا صحراء واحات البريمي، والتي ظهرت خلال برومو البرنامج الذي تم طرحه قبل عرض أولى حلقات البرنامج.

كما يظهر خلال البرومو الذي طرحته Mbc، أن «رامز» يأخذ ضيوفه في رحلة عبر الصحراء، يواجهوا فيها العديد من الأزمات، أبرزها الرمال المتحركة وظهور حيوان ضخم.

وحصد برومو برنامج «رامز تحت الأرض» الذي عرضته الصفحة الرسمية لشبكة قنوات «MBC مصر» عبر موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”، للإعلان عن عرض حلقات البرنامج حصرياً عبر شاشتها خلال شهر رمضان أكثر من 8 مليون مشاهدة منذ طرحه مساء أمس، وبعد مرور 24 ساعة فقط.

عدد المشاهدات الضخم للبرومو، أثار استغراب الكثيرين، لأن وصولها لـ 8 مليون خلال 24 ساعة فقط، يعني أنه كانت نسبة مشاهدته في الساعة 333 ألف مشاهدة، أي يتجاوز 5000 في الدقيقة الواحدة.

كما يظهر خلال البرومو الذي طرحته Mbc، أن «رامز» يأخذ ضيوفه في رحلة عبر الصحراء، يواجهوا فيها العديد من الأزمات، أبرزها الرمال المتحركة وظهور حيوان ضخم.

ويشهد برنامج «رامز تحت الأرض» في الموسم الجديد الكثير من المُفاجآت والمواقف غير المتوقعة، ولا تقتصر المُشاركات في حلقات البرنامج الجديد فقط على النجوم من العالم العربي، وإنما يُشارك في حلقاته أيضاً عدد من النجوم العالميين الذين يُطلون لأول مرة عبر الشاشات المصرية.

أما عن مشاركة نيشان مع رامز في برنامجه، فيقوم بإجراء حوار مع الضيف مدته ساعة، على أنه سيعرض في برنامج بعنوان «واحة نيشان» وبعد انتهاء الحوار، يطلب من الضيف أن يقوم بتصوير برومو الحلقة في واحات البريمي، فيحدث المقلب، ويسقطوا في بحر الرمال المتحركة، ويظهر حيوان “الضب الصحراوي”، والذي يوجد رامز بداخله.

المصدر 

زر الذهاب إلى الأعلى