الثلاثاء 24 جمادى الثانية 1441 الموافق 18 فبراير 2020
الرئيسية » عالم السيارات » تعرف على مواصفات وأسعار شيفروليه لانوس 2018 فى مصر

تعرف على مواصفات وأسعار شيفروليه لانوس 2018 فى مصر

مواصفات وأسعار شيفروليه لانوس 2018 فى مصر

مواصفات وأسعار شيفروليه لانوس 2018 فى مصر

كتب | شادي زعبل

تعتبر السيارة شيفروليه لانوس 2018 هي الاختيار الأول في مصر للعائلة التي تبدأ عهداً حديثاً مع السيارات، والتي تبحث عن سيارة سيدان اقتصادية بمعنى الكلمة أي لا تكلف الميزانية الشهرية أكثر من استهلاك الوقود.

وأما من ناحية الصيانة الدورية فهي تبحث عن مبلغ بسيط كل عدة أشهر مع توافر قطع الغيار في كل مكان بأسعار في المتناول وأيضاً انتشار مراكز الصيانة في كافة أرجاء الجمهورية .

ولهذا فهم يختارون لانوس، نظراً لتمتعها بامتيازات الصفقة الرابحة التي توفر أهم التجهيزات والكماليات بسعر معقول ومصروفات تشغيل اقتصادية جداً وتوفير قياسي في استهلاك الوقود بفضل نظام حقن الوقود والذي يجعل نسبة الفاقد تقارب الصفر في المائة.

تعد شركة شيفرولية من أكبر الشركات المنافسة فى سوق السيارات، حيث قامت بتصنيع سيارة شيفرولية لانوس بشكل جديد ومختلف عن غيرها من السيارات بالإضافة إلى توفر الإمكانيات الحديثة بها، حيث ظلت شيفرولية طوال الأعوام الماضية وحتى الأن تحافظ على اسمها من خلال تطوير وتحديث سياراتها بأسعار مناسبة لمعظم الفئات.

والجدير بالذكر أن شركة شيفروليه الأمريكية قامت بالكشف عن سيارتها شيفروليه لانوس 2018 الجديدة وتداولت المزيد من المعلومات والمواصفات عنها، بالإضافة إلى مقارنتها بغيرها من السيارات، حيث سجلت شيفروليه لانوس أعلى نسبة مبيعات، فمن المعروف أن شركة شيفرولية من الشركات الأكثر مبيعا على مستوى العالم، لذلك سيعرض لكم موقع محتوى مواصفات شيفروليه لانوس وأسعارها فى السوق مع نشر المزيد من الصور لها، تابعوها.

السيارة الاقتصادية الأولى في مصر
تعرف على مزايا السيارة شيفروليه لانوس السيارة السيدان الشهيرة باقتصاديتها وانخفاض مصروفات تشغيلها، أيضاً يمكنك معرفة سعرها في مصر عن طريق طلب سعر السيارة لانوس وسوف نتواصل معكم لندلكم على أقرب توكيل شيفروليه لكم ضمن قائمة المعارض المنتشرة في كافة أرجاء مصر.

مواصفات شيفروليه لانوس 2018 فى مصر

لقد حققت سيارات لانوس هذا الانتشار الرهيب في كافة أرجاء الجمهورية بفضل كفاءة الأداء والاقتصادية في التشغيل في آن واحد ولقد حافظت على تلك المكانة على مدى الـ14 عاماً الماضية والتي تمثل سنوات تواجدها بسوق السيارات المصري ولهذا فاليوم أصبح شراء شيفروليه لانوس لا يأتي عن مفاضلة أو اختيار، بل هو توقيت وقرار، لأنها في فئتها تعد وبحق سيارة سيدان خارج المنافسة والدعاية الأكبر التي وقفت خلف تحقيقها لأرقام قياسية في المبيعات كان بفضل ترشيح من اقتناها وليس من خلال الحملات الإعلانية والترويجية.

يعد الجانب الأساسي التالي في تصنيع السيارة شيفروليه لانوس بعد الجودة والإتقان والمتانة وقوة التحمال وطول العمر الافتراضي هو الجانب الاقتصادي والذي يمثل ركن هام فيه التوفير الملحوظ في استهلاك الوقود وذلك بفضل تغذية الوقود بنظام الحقن المباشر مما يجعلها تحقق معدل اقتصادي يقدر بـ6,4 لتر / 100 كم.
بفضل جودتها الفائقة التي تضمنها المواصفات القياسية العالمية التي تضعها جنرال موتورز وتطبقها بنفس الصرامة في كافة أنحاء العالم، فلهذا تتميز قطع غيار لانوس بطول العمر الافتراضي وبالتالي تخفيض معدلات الصيانة الدورية لأدنى حد، أضف لذلك توافر مخزون هائل من قطع غيار لانوس لدى منصور شيفروليه والموزعين المعتمدين بفضل عقود الاستيراد بالجملة والتي تمنحها أكبر خصم ممكن، مما ينعكس على مستهلك سيارات لانوس النهائي بالسعر المنخفض.

استطاعت لانوس أن تقدم لأول مرة في فئتها باقة كبيرة من التجهيزات الإضافية التي كانت في السابق مقصورة على السيارات الفارهة، لتجعلها أول سيارة سيدان في مصر تمتلك أعلى تكنولوجيا السيارات في مصر حيث اعتبرت أن التجهيزات الأساسياة في السيارة تتضمن التكييف والزجاج الكهربي والمرايا الكهربية ومشغل الاسطوانات المدمجة وملفات الـ إم بي ثري ومصابيح الضباب والإنذار والمفتاح المزود بريموت كنترول. فضلاً عن كون قطع غيار لانوس متوافرة بأسعار في المتناول لدى منافذ بيع منصور شيفروليه والموزعين المعتمدين.

تتميز مقاعد السيارة لانوس بقمة الراحة بفضل التصميم المتميز والتنجيد القماش، كذلك فإن السيارة لانوس مجهزة بجنوط وإطارات فائقة الجودة قياس 13 بوصة.

أسعار شيفروليه لانوس 2018 فى مصر

تتوفر شيفورلية لانوس في السوق المصري بسعر 166.900ألف جنيه حسب السعر الرسمي للوكيل المعتمد للشركة .
مواصفات وأسعار شيفروليه لانوس 2018 فى مصر

مواصفات وأسعار شيفروليه لانوس 2018 فى مصر

قد يعجبك