أخبار الرياضة

تعرف على مواعيد مباريات منتخب مصر الرسمية القادمة في 2017

%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%86%D8%AA%D8%AE%D8%A8 5

في أول شهرين من عام 2017 لعب منتخب مصر 6 مباريات رسمية في كأس الأمم الإفريقية التي حل بها في المركز الثاني على غير العادة.

الفراعنة خسروا اللقب على يد الكاميرون بالخسارة 2-1 في المباراة النهائية يوم الأحد، لكن ينتظرهم عام ملئ بالمباريات المصيرية.

– يلعب منتخب مصر مباراته الأولى في تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2019 ضد تونس على ملعب رادس في الفترة من 5 إلى 13 يونيو المقبل.

– المباراة الأهم لمنتخب مصر في 2017 ستكون ضد أوغندا في كامبالا ضمن الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم 2018 في الأسبوع الأخير من شهر أغسطس.

تكمن أهمية المباراة بسبب احتلال منتخب مصر لصدارة مجموعته في التصفيات برصيد 6 نقاط من مباراتين، يليه المنتخب الأوغندي بـ4 نقاط ثم منتخب غانا صاحب النقطة الوحيدة والذي يلاقي الكونجو متذيل المجموعة بلا نقاط.

– عقب هذه المباراة سيسافر المنتخبان المصري والأوغندي إلى القاهرة من أجل لعب مواجهة المرحلة الرابعة في الأيام الأولى من شهر سبتمبر.

– في الأسبوع الأول من شهر أكتوبر يحل منتخب الكونجو ضيفا على مصر في الجولة الخامسة من تصفيات المونديال، علما بأن فوز الفراعنة على أوغندا في المباراتين السابقتين، سيجعل الفوز على الكونجو يعود بالفراعنة للمونديال رسميا بعد غياب دام لـ28 عاما.

– في الأسبوع الأول من شهر نوفمبر سيذهب منتخب مصر لملاقاة نظيره الغاني في أكرا بالجولة الأخيرة من تصفيات المونديال، علما بأن خسارة أي نقاط في المباريات الثلاثة التي سبقتها سيجعل المباراة مصيرية من أجل التأهل لكأس العالم.

المصدر

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسل صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى