أخبار الشرقيةسلايد

تعرف علي رسالة محافظ الشرقية الي الشباب

محافظ الشرقية22

كتبت | إيمان سالم

وجه محافظ الشرقية الدكتور رضا عبد السلام رسالة لشباب المحافظة من خلال منشور عبر صفحته الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قائلاً ” إخوتي شباب وشابات محافظة الشرقية، في المدن والقرى، في كل مكان على أرض هذه المحافظة العامرة، أسأل المولى عز وجل أن يوفقني في هذه المهمة وأن نتمكن معاً بجعل الشرقية نموذجاً يحتذى به.

وتابع ” ربما تلاحظون تحركاتنا في كل مكان وفي كل نشاط، والحمد لله استطعنا تحريك المياه الراكدة، ودخلنا بقوة معاقل الفساد في كل مكان على أرض المحافظة، ولا نخشى في الحق لومة لائم، طالما أخلصنا النية والمقصد. مؤكد يا أحبتي أن مشكلات المحافظة كما تعلمون عميقة ومتأصلة كالمياه والصرف الصحي والمستشفيات وغيرها، والحمد لله الخير على قدوم الواردين، فقد استحوذت الشرقية مؤخراً على نصيب الأسد من مشروعات الدولة في المياه والصرف الصحي”.


وأشار ” تلاحظون معي أن هناك الكثير من المحبطين والمثبطين، ومن لايملكون إلا الكلام والتسفيه، هؤلاء الذين يتخفون خلف أسماء وهمية وخلف شاشات الكمبيوتر لكي يبثوا فيكم الإحباط…الخ. تأكدوا تماما أنني أأبه ولا ألتفت لهؤلاء والكثيرون منهم من الحالمين بعودة عجلة الزمن إلى الوراء. فقد كانت الدولة بأكملها في أيديهم وفشلوا فشلاً ذريعاً، سيقولون لك بأن الآخرين سعوا لإفشالهم، وهنا يسهل الرد عليهم وهو أنه إذا كان الآخر استطاع إفشالكم وكان أقوى منكم فأنتم لا تستحقون السلطة وغير جديرين بها.” 


واختتم خطابة قائلاً ” ومن ناحيتي فأنا أسارع الخطى على كافة الأصعدة والمجالات وإن اء الله نجنى الثمار معاً. وأكرر دائماً بأن المصريين وخاصة الشباب يستطيعون تحقيق الحلم إذا أرادوا، ومثال قناة السويس الجديدة ليس عنا ببعيد. أكرر تجاهلوا تماماً أولئك الذين لفظهم شعب مصر ولم يعد لهم مكان إلا عبر صفحات التواصل الاجتماعي. هم يحاولون استغلال أي مشكلة أو موقف لإشعال حريق حتى نرى الدنيا سودا , مصر عظيمة بكل ما فيها وبشبابها الواعي المستنير.

وفقنا الله وإياكم إلى ما فيه خير بلادنا. إنه ولي ذلك والقادر عليه. رضا عبد السلام محافظ الشرقية.

المصدر | الشرقية توداي

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى