الخميس 15 ربيع الثاني 1441 الموافق 12 ديسمبر 2019
الرئيسية » رياضة » تعليق ناري من تركي آل الشيخ على مدرب الأهلي الجديد

تعليق ناري من تركي آل الشيخ على مدرب الأهلي الجديد

تركي آل الشيخ

مدرب الأهلي رينيه فيلر

سخر المستشار تركي آل الشيخ مالك نادي ألميريا الإسبانى، ورئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية من مدرب الأهلي الجديد رينيه فايلر بعد التعاقد معه لقيادة القلعة الحمراء في الموسم المقبل.

وكتب تركي آل الشيخ عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك : اقتنعت جداً بالكلام خصوصاً انه من شخص تجاوز ال٨٠ في عمره ربنا يحفظه بيعطينا عصارت الخبره، وعموماً ياليت ايضاً يكون نفس المبداء مطبق في لجنة الاختيار لكي يتواكب اعمارهم مع الهدف.

اقرأ أيضاً: الأهلي يكشف الشرط الجزائي لفايلر

وواصل : كنت اتمنى أن ارى سبالتي لو كان صحيحاً موافقته، علماً انه طلب مني راتب ٦ مليون يورو وهو الراتب الذي كان يتقاضاه ب الحوافز في الانتر عندما تفاوضت معه في فتره قريبه لاحدى المشاريع الرياضية لي، لكن هذا لا يمنع ان السويسري مدرب محترم رغم بقاءه عاطل لفترة طويله واعتقد انه طور نفسه فيها.

وتابع عن مدرب الأهلي فايلر : اعرفه جيداً فقد عرض علي عندما كنت مسؤول عن الرياضة في بلدي لتدريب نادي الشباب، وفضل مسؤلو الشباب وقتها التعاقد مع اسم اكبر، وعموماً كان وقتها سعره ب مليون وثلاثمئة الف يورو شامله طاقمه التدريبي وكان لسى تارك بلجيكا.

واختتم المستشار تركي آل الشيخ : ماشاء الله المدربين بيزيد سعرهم كل قعدو في البيت زيادة.

يذكر أن النادي الأهلي قد أعلن عن وضع شرط جزائي بين الطرفين يصل إلى ثلاثة أشهر من قيمة راتب الجهاز الفني، وذلك في حال فسخ التعاقد من أي طرف قبل انتهاء المدة المحددة.

 

اقتنعت جداً بالكلام خصوصاً انه من شخص تجاوز ال٨٠ في عمره ( ربنا يحفظه ) بيعطينا عصارت الخبره ? عموماً ياليت ايضاً يكون نفس المبداء مطبق في لجنة الاختيار لكي يتواكب اعمارهم مع الهدف ? كنت اتمنى أن ارى سبالتي لو كان صحيحاً موافقته ? علماً انه طلب مني راتب ٦ مليون يورو وهو الراتب الذي كان يتقاضاه ب الحوافز في الانتر عندما تفاوضت معه في فتره قريبه ل احدى المشاريع الرياضية لي … لكن هذا لا يمنع ان السويسري مدرب محترم رغم بقاءه عاطل لفترة طويله واعتقد انه طور نفسه فيها … اعرفه جيداً فقد عرض علي عندما كنت مسؤول عن الرياضة في بلدي لتدريب نادي الشباب … وفضل مسؤلو الشباب وقتها التعاقد مع اسم اكبر … عموماً كان وقتها سعره ب مليون وثلاثمئة الف يورو شامله طاقمه التدريبي وكان لسى تارك بلجيكا … ماشاء الله المدربين بيزيد سعرهم كل ماقعدو في البيت زيادة ???

Posted by ‎تركي آل الشيخ – Turki Al Alshikh‎ on Monday, September 2, 2019

 

قد يعجبك