سوشيال ميدياسلايد

تعليق جريء من نبيل الحلفاوي على خسارة مرتضى منصور انتخابات النواب

الحلفاوي يعلق على خسارة مرتضى منصور

علق الفنان نبيل الحلفاوي على خسارة المستشار مرتضى منصور النائب السابق رئيس نادي الزمالك، في انتخابات مجلس النواب 2020، والتي أقيمت يومي 7و8 نوفمبر الجاري.

حيث نشر نبيل الحلفاوي تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع التديونات القصيرة “تويتر”، قال فيها: من المنطقي أن يربط جمهور الزمالك بين مصير النادي والنزاع القانوني بشأن قرارات اللجنة الأوليمبية لما له من تأثير على رئاسة النادي.

وتابع الحلفاوي: “لكني لا أفهم الربط بين مصير النادي وعضوية مجلس النواب كل رؤساء الأندية (تقريبًا) بمن فيهم السابقون من رؤساء الزمالك لم يكونوا نوابًا”.

خسارة مرتضى منصور انتخابات مجلس النواب

وقد أعلنت اللجنة العامة بدائرة ميت غمر محافظة الدقهلية، عن خروج المستشار مرتضى منصور من السباق الانتخابي، ودخول 4 مرشحين أخرين جولة الإعادة بعد حصولهم على أعلى الأصوات.

وستجري جولة الإعادة لاختيار اثنين من المرشحين لحصد المقعدين بالدائرة، من بين 4 مرشحين تقدموا خلال الجولة الأولى، وهم:

  • بدوى عبد اللطيف، والذي حصل علي  32488 صوتا

  • أحمد إبراهيم الألفي  31578 صوتا

  • عبد الفتاح البحراوي 27469 صوتا

  • محمود العزب 24791 صوتا.

وفي المركز السادس جاء مرتضي منصور النائب السابق ورئيس نادى الزمالك بعدد أصوات 21271 صوتا، ليكون بهذه النتيجة خارج السباق الانتخابي.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسل صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى