الاثنين 22 ذو القعدة 1441 الموافق 13 يوليو 2020
الرئيسية » رياضة » تعليق رئيس نادي الزمالك على تغريدات تركي آل شيخ للأهلي

تعليق رئيس نادي الزمالك على تغريدات تركي آل شيخ للأهلي

رئيس نادي الزمالك

الزمالك

كتبت | فاطمة حسين

قال رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور أن منزله هو الوحيد الذي قام تركي آل شيخ رئيس هيئة الترفية السعودية بزيارته في مصر، مضيفًا على كلامه: «اللي بيني وبين تركي آل شيخ عيش وملح، وليس معنى أنه يكتب أي حاجة على حسابه بمواقع التواصل الاجتماعي فهذا معناه أنه يقصدني»

وأضاف رئيس نادي الزمالك في مداخلة هاتفية لبرنامج الزمالك اليوم المذاع على قناة الحدث اليوم والذي يقدمه الكابتن خالد الغندور: «تركي آل شيخ عمره ما قال إنه بيشجع نادي الزمالك فهو أهلاوي، ولما يدافع عن نادي الأهلي فده دليل على أنه، عنده أصل».

اقرأ أيضًا: موعد مباراة اليوم بين ليفربول وتوتنهام في الدوري الإنجليزي

وأوضح مرتضى منصور: «أنا بشكر تركي آل شيخ ومقدرش أمنعه من زيارة النادي الأهلي أو الخطيب، ومقدرش أحكم على راجل لدرجة وزير، ومحدش هايقدر يفسد العلاقة اللي بيني وبينه»، مؤكدًا أن رئيس هيئة الترفية السعودية قد تسامح في سب والدته.

وأكد رئسش الزمالك: «محدش هيقدر يوقع بيني وبين تركي آل شيخ، فهو شخص محترم والعلاقة اللي بيننا هاتفضل قائمة على الاحترام».

وجديرًا بالذكر أن تركي آل شيخ قد أعلن عن فتح صفحة جديدة مع النادي الأهلي وذلك عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك قائلًا: «كيف أعادي النادي الأهلي المصري أو جمهوره.. فأنا واحد منهم ولكن ما حز في نفسي هو توجيه البعض السباب لوالدتي، والآن وقد اتضح للجميع كل شيء لذلك أعلن وبنية خالصة مسامحة الجميع والعودة من جديد لفتح صفحة جديدة في حب الكيان».

عن Fatmahussein

قد يعجبك