الخميس 17 ربيع الأول 1441 الموافق 14 نوفمبر 2019
الرئيسية » رياضة » تعليق غريب من المدير الفني للمصري بعد فوز الأهلي

تعليق غريب من المدير الفني للمصري بعد فوز الأهلي

 

 

كتبت | هدير هشام

خسر النادي المصري أمام الأهلي اليوم الخميس بهدفين دون رد في ملعب المكس في اللقاء المؤجل بينهما من الجولة 19 من الدوري.

قال «إيهاب جلال» في المؤتمر الصحفي الذي أقيم عقب المباراة قائلا: «لم أخض المباراة من أجل الدفاع بل كنت أريد الفوز».

وتابع قائلاً «لاعبي فريقي ليسوا معتادين على أرضية الملعب المبتلة وهذه الأرضية تساعد الفريق الذي يهاجم بعد رش الأهلي لها قبل انطلاق اللقاء».

وفي نفس السياق قال إيهاب جلال قمت بالتبديل الأول لأن شكل الفريق فنيًا لم يكن جيدًا وحولت الطريقة إلى «4-4-2» من أجل الظهور بشكل أفضل.

وأضاف «إيهاب جلال» نعمل بقوة للاستعداد بأفضل شكل ممكن للموسم المقبل وأنا أرى أن هؤلاء اللاعبين جيدين للغاية حتى لو لم أكن راضيا عن أدائهم اليوم.

وأشار «إيهاب جلال» أن  النتيجة سيئة لنا بكل تأكيد وجيدة للأهلي في ظل صراعه على اللقب وكما قلت سنعمل على حصد المركز الرابع ولكن مازال أمامنا مباريات صعبة حتى نهاية الموسم”.

ومن جانبه يحتل المصري المركز الرابع في جدول الترتيب برصيد 46 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن المقاولون العرب وللفريق البورسعيدي لقاء أقل.

رسالة قوية من الخطيب بعد الفوز على المصري

ومن جانبه قام رئيس مجلس إدارة النادى الأهلى محمود الخطيب، بتوجيةرسالة هامة للاعبي الفريق الأول عقب الفوز على المصرى البورسعيدى بهدفين دون رد.

حيث واجه محمود الخطيب للفريق الشكر على الأداء الرجولي والقتالي خلال المباراة والتى جمعت الفريقن على ملعب المكس بالأسكندرية في اللقاء المؤجل بينهما من الأسبوع التاسع عشر من بطولة الدورى العام.

ومن جانبه اسند الخطيب،على جميع اللاعبين، مشيرًا بالروح القتالية طوال سير اللقاء واستطاعه في خطف الثلاثة نقاط غاليًا، مؤكدًا لابديل عن الفوز فى المباريات المتبقة وعدم التفريض فى أي نقاط، لحصد بطولة الدورى هذا العام من أجل كصالح الجماهير الأهلوية بعد الخروج من بطولة أفريقيا.

بهذه النتيجة رفع الأهلي رصيده إلى النقطة 61 محتل به المركز الثانى، بينما توقف رصيد المصرى عند النقطة 46، ليشعل الصراع مجدد على صدارة المسابقة من جديد.

قد يعجبك