الجمعة 25 ربيع الأول 1441 الموافق 22 نوفمبر 2019
الرئيسية » ثقافة و فن » تعليق غريب من ريم البارودي على انفصال أحمد سعد وسمية الخشاب

تعليق غريب من ريم البارودي على انفصال أحمد سعد وسمية الخشاب

كتب | أحمد الدويري

أثار انفصال أحمد سعد عن زوجته سمية الخشاب حالة من الجدل الواسعة بين الوسط الفني والمتابعين على السوشيال ميديا.

حيث بدأت الأنظار تتجه إلى ريم البارودي بأنها بطلة الواقعة منذ بدايتها، والكل يريد أن يعرف مدى أهمية تعليقها على هذا الأمر، نظرًا لارتباطها به قبل انفصاله وزواجه من سمية الخشاب.

وبدأت التعليقات تُنسب غلى ريم بعد الانفصال، وبدأت هي أيضًا تنكر معرفتها بالأكونت.

وخلال لقاء لها على قناة روتانا سينما ببرنامج عرب وود، وعند سؤال المذيع لها قالت: لا تعليق، وقامت بإلقاء قبلة على الهواء.

وكان قد نشر أحمد سعد عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وإنستجرام صورة له بصحبة أولاده وكتب عليها: قررت الانفصال عن الفنانه سمية الخشاب، أتمنى لها السعادة والتوفيق.

واستكمل سعد: أتمنى ربنا يقدرني على الحب والعطاء لأغلى حاجة عندي أولادي.

 

 

سمية الخشاب تكشف سبب انفصالها عن أحمد سعد

 

قالت الفنانة سمية الخشاب في أول تعليق لها على انفصال الفنان أحمد سعد عنها، أن هناك دعوى خلع ضده بالفعل منذ أيام .

وأكدت، أنها قررت رفع دعوى خلع ضد أحمد سعد منذ شهور بسبب الإضرار بأعمالها الفنية ولم يتم طلاقها كما تردد وأن السبب في ذلك هو عمرو سعد .

وأكدت الخشاب أن قرار الخلع منذ شهور، ونظرًا لمرور أحمد بظروف صحية قمت بتأجيله حتى يتجاوزها، وبمجرد أن بدأت الاهتمام بشغلي والظهور في البرامج التلفزيونية ونجاح أغنيتي بتستقوى، الغيرة تفجرت داخله وكانت الأزمة».

وأشارت «الخشاب»: «على مدار سنتين جواز تفرغت لبيتي وأسرتي وكنت أمنحهم كل طاقتي ودعمي على حساب شغلي وصحتي وأعصابي، وبمجرد أن بدأت الاهتمام بحياتها العملية وجمهورها كانت الانفعالات والتصادمات التي انتهت بي أن تقدمت بدعوة خلع منه».

كان المطرب أحمد سعد قد أعلن صباح الخميس انفصاله عن سمية الخشاب، بعد أقل من عامين على إعلان زواجهما في 22 أكتوبر 2017.

تنوعت تصريحات الفنانة سمية الخشاب عقب انفصالها من أحمد سعد لتكشف أكثر من مفاجآة عن حياتها خلال لقاء تلفزيوني لها.

أبرز تصريحات سمية الخشاب:-

– في بداية الانفصال تداولت مواقع السوشيال ميديا أن سمية الخشاب في حالة صحية سيئة وأنها ذهبت للمستشفى وهذا ما نفته سمية تمامًا قائلة: صحتي بومب.

-وعن تعرضها للضرب قالت سمية إن والدتها لم تضربها في حياتها، مشيرة إلى أن والدتها كانت تكتفي بالنظرة لكي تخيفها، وقالت إن والدها لم يضربها ولم يضرب شقيقها، موضحة أن شقيقها لا يقوم بضرب زوجته لأنه لم يعتاد على هذا، نافية ما يقال عن تعرضها للضرب.

– أعلنت سمية الخشاب خلال الساعات الماضية عن قرارات خاصة عن حياتها، حيث قالت: قررت من قريب إن سمية أهم من أي حد ولازم أحب نفسي وشغلي رقم واحد في حياتي.

– قالت سمية عقب إنفصالها من أحمد سعد في نصائح موجهة للفتيات: متجيش على نفسك علشان راجل نجاحك وطموحك أهم، ويجب على المرأة أن لا تنسي نفسها وطموحها وتكرس حياتها للرجل فقط.

-وقالت سمية الخشاب أيضًا إنها تجاوزت أزمة طلاقها من الفنان أحمد سعد، واحتفلت بتخطي أغنيتها الجديدة بتستقوى 2 مليون مشاهدة، على يوتيوب.

ونشر سعد صورة له مع أبنائه، مُعلقًا: أنا قررت الانفصال عن الفنانة سمية الخشاب، أتمنى لها السعادة والتوفيق، مضيفًا: أتمنى ربنا يقدرني على الحب والعطاء لأغلى حاجة عندي أولادي.

 

 

 

 

قد يعجبك