أخبار مصرسلايد

تعليق غريب وصادم من متحرش المعادي أثناء استجوابه أمام النيابة

متحرش المعادي
متحرش المعادي

تجري الآن النيابة العامة التحقيق مع “م،ج” المتهم بالتحرش بطفلة المعادي، والذي عرف مؤخرًا باسم متحرش المعادي .

وخلال التحقيقات قال المتهم في اعترافاته أمام النيابة، أنه منفصل عن زوجته منذ 6 أشهر بسبب خلافات زوجية، وأنه لديه طفلين “ولد وبنت” ويعيشان في الوقت الحالي مع والدتهما.

مشيرًا إلى أنه يعمل محاسب بشركة عقارات، وعمره 37 سنة، وأنه يمر بشكل يومي من ميدان الحرية بالمعادي ويشتري مناديل من الطفلة ضحية الواقعة.

وفي تعليقه على الاتهام قال المتهم:

اعرف المجني عليها وكل يوم باشتري منها مناديل.. أنا مكنش قصدي اتحرش بيها أنا كنت بهزر معاها.

فيما أعلنت النيابة العامة أنها تستكمل التحقيقات مع المتهم وشهود الواقعة.

كانت البداية أمس عندما فجرت ممرضة تعمل بإحدى معامل التحاليل الخاصة بعقار بنطاق ميدان الحرية بالمعادي، فيديو يتضمن محاولة تعدي شخص على طفلة والتحرش بها في مدخل العقار محل الواقعة.

على الفور بدأ رواد موقع التواصل الاجتماعي بتداول الفيديو بشكل واسع تحت عنوان متحرش المعادي ، معلنين استياءهم الشديد من الواقعة ومطالبين بسرعة ضبط المتحرش الي يظهر في الفيديو.

لتتصدر كلمة متحرش المعادي منصات التواصل الاجتماعي ومحرك البحث على جوجل.

فيما رصدت وحدة الرصد والتحليل بمكتب النائب العام الفيديو المتداول، ووجه النائب العام بسرعة ضبط المتهم والتحقيق في الواقعة بشكل عاجل.

على الفور كثفت المباحث جهودها للكشف عن هوية المتهم، وبعد ساعات تمكنت الشرطة من ضبط المتهم واقتياده للنيابة للتحقيق معه فيما وجه له من اتهامات.

فيما أصدرت  النيابة العامة بيانًا، أكدت خلاله على أنها تواصلت مع صاحبة المنشور المتداول واستدعتها لسؤالها.

ومن جانبها أكدت على أنها فور رؤيتها عبر شاشات المراقبة المثبتة بالمعمل الطبي محل عملها بالعقار محل الواقعة، تعدي المتهم على الطفلة باستطالته إلى مواضع عفة من جسدها.

خرجت لمنعه من مواصلة تعديه عليها، فلما رآها المتهم ترك الطفلة التي هربت منه، مشيرة غلى أنها واجهته بما فعل وبرصد آلات المراقبة الواقعة، فبادر بالانصراف وقد أدلت مرافقة للشاهدة بذات مضمون أقوالها.

وقد كلفت النيابة العامة خط نجدة الطفل، باتخاذ اللازم قانونيا حيال الواقعة، وطلبت تحريات الشرطة حولها وتحديد شخصي المتهم والمجني عليها.

على الفور تمكنت الجهات المعنية من تحديدهما، وبعدما أذنت النيابة العامة بضبط المتهم لاستجوابه، تم ضبطه ويجري الآن استكمال التحقيق معه.

اقرأ أيضًا لمزيد من المعلومات: طفلة المعادي تدخل في نوبة بكاء أثناء تمثيل واقعة التحرش “فيديو”

أسماء رياض

أسماء رياض، صحافية مصرية حاصلة على ليسانس آداب من قسم الإعلام جامعة الزقازيق، أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2013.. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسلة صحفية، ومعدة ومقدمة تقارير، وحاليًا أعمل بقسم التحرير الصحفي، تفتنني الكتابة واللغة لذلك أكتب في كل ما يهم الناس..
زر الذهاب إلى الأعلى