الخميس 17 ربيع الأول 1441 الموافق 14 نوفمبر 2019
الرئيسية » توك شو » تعليق غير متوقع من ريم على اتهامها بالشماتة في سعد وسمية

تعليق غير متوقع من ريم على اتهامها بالشماتة في سعد وسمية

تعليق غير متوقع من ريم على اتهامها بالشماتة في سعد وسمية

ريم البارودي

كتبت  |هدير هشام

قامت الفنانة «ريم البارودي،» بالنشر عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام، معبرة عن غضبها الشديد بسبب سؤال الجمهور المتكرر والإعلام عن قصة طلاق« أحمد سعد» و«سمية الخشاب»

مما أثارت «ريم البارودي» الجدل بسبب تعليقها على طلاق «سمية الخشاب» و«أحمد سعد» في برنامج عرب وود: بقولها«لا تعليق».

مما لاجعل البعض يتهمها بالشماتة بعد إعطائها قبلة للكاميرا بجانب ضحكها أثناء انسحابها من اللقاء، ما دفعها للتوضيح برسالة مطولة على الإنستجرام.

وأوضحت «ريم البارودي»عبر منشورها على إنستجرام، إن قبلتها في اللقاء كانت موجهة إلى المذيع كونها تعرفه منذ بداياتها الفنية إلا أنها غضبت منه بسبب سؤالها عن قصة لا تهمها ووصفتها بـ«المهاترات».

وأشارت «ريم البارودي» إلى أنها اضطرت إلى الاعتذار عن إجراء مقابلات إعلامية حتى لا تتعرض لهذا الأمر الذي ترفض التعليق عليه.

وقالت «البارود »:« أنا كده فعلا ابتديت اتضايق من صفحات كتير وصفحات فانز برده ليا وكل اللي أقدر أقوله إني غير مسئولة عن أي حد إلا الصفحة دي».

وتمنت ريم أن يهتم الجميع بمسلسلها الجديد قيد عائلي لأنه في غاية الأهمية ببطولة 30 نجم ونجمة، وأضافت  أتمنى الوقوف بجانبي في حياتي المهنية لا الشخصية.

سمية الخشاب تكشف سبب انفصالها عن أحمد سعد

ومن جانبه قالت الفنانة سمية الخشاب مؤخرًا في أول تعليق لها على انفصال الفنان أحمد سعد عنها، أن هناك دعوى خلع ضده بالفعل منذ أيام .

وأكدت، أنها قررت رفع دعوى خلع ضد أحمد سعد منذ شهور بسبب الإضرار بأعمالها الفنية ولم يتم طلاقها كما تردد وأن السبب في ذلك هو عمرو سعد .

وأكدت الخشاب أن قرار الخلع منذ شهور، ونظرًا لمرور أحمد بظروف صحية قمت بتأجيله حتى يتجاوزها، وبمجرد أن بدأت الاهتمام بشغلي والظهور في البرامج التلفزيونية ونجاح أغنيتي بتستقوى، الغيرة تفجرت داخله وكانت الأزمة».

وأشارت «الخشاب»: «على مدار سنتين جواز تفرغت لبيتي وأسرتي وكنت أمنحهم كل طاقتي ودعمي على حساب شغلي وصحتي وأعصابي، وبمجرد أن بدأت الاهتمام بحياتها العملية وجمهورها كانت الانفعالات والتصادمات التي انتهت بي أن تقدمت بدعوة خلع منه».

كان المطرب أحمد سعد قد أعلن صباح الخميس انفصاله عن سمية الخشاب، بعد أقل من عامين على إعلان زواجهما في 22 أكتوبر 2017.

تنوعت تصريحات الفنانة سمية الخشاب عقب انفصالها من أحمد سعد لتكشف أكثر من مفاجآة عن حياتها خلال لقاء تلفزيوني لها.

أبرز تصريحات سمية الخشاب:-

– في بداية الانفصال تداولت مواقع السوشيال ميديا أن سمية الخشاب في حالة صحية سيئة وأنها ذهبت للمستشفى وهذا ما نفته سمية تمامًا قائلة: صحتي بومب.

-وعن تعرضها للضرب قالت سمية إن والدتها لم تضربها في حياتها، مشيرة إلى أن والدتها كانت تكتفي بالنظرة لكي تخيفها، وقالت إن والدها لم يضربها ولم يضرب شقيقها، موضحة أن شقيقها لا يقوم بضرب زوجته لأنه لم يعتاد على هذا، نافية ما يقال عن تعرضها للضرب.

– أعلنت سمية الخشاب خلال الساعات الماضية عن قرارات خاصة عن حياتها، حيث قالت: قررت من قريب إن سمية أهم من أي حد ولازم أحب نفسي وشغلي رقم واحد في حياتي.

– قالت سمية عقب إنفصالها من أحمد سعد في نصائح موجهة للفتيات: متجيش على نفسك علشان راجل نجاحك وطموحك أهم، ويجب على المرأة أن لا تنسي نفسها وطموحها وتكرس حياتها للرجل فقط.

-وقالت سمية الخشاب أيضًا إنها تجاوزت أزمة طلاقها من الفنان أحمد سعد، واحتفلت بتخطي أغنيتها الجديدة بتستقوى 2 مليون مشاهدة، على يوتيوب.

ونشر سعد صورة له مع أبنائه، مُعلقًا: أنا قررت الانفصال عن الفنانة سمية الخشاب، أتمنى لها السعادة والتوفيق، مضيفًا: أتمنى ربنا يقدرني على الحب والعطاء لأغلى حاجة عندي أولادي.

 

View this post on Instagram

 

#توضيح #ريم_البارودي #reemelbaroudy

A post shared by Reem Elbaroudy (@reemelbaroudyofficial) on

قد يعجبك