السبت 22 محرم 1441 الموافق 21 سبتمبر 2019
الرئيسية » توك شو » تعليق غير متوقع من ريهام سعيد بعد وقف برنامجها

تعليق غير متوقع من ريهام سعيد بعد وقف برنامجها

ريهام سعيد

ريهام سعيد

كتبت | هدير هشام

بعد قرار نقابة الإعلاميين بمنع الإعلامية ريهام سعيد من تقديم أي برامج وإبلاغ النيابة العامة عن ممارسة المذكورة للمهنة دون تقنين وضعها بالنقابة.

قامت الإعلامية ريهام بإعادة نشر جزء من حواراتها مع مرضى السمنة، معلقة عليه:«دول هما مرضي السمنة، مش اللي انتوا بتتكلموا عنهم».

وخلال مقطع الفيديو قالت ريهام: «لازم تعرف إنك لو تخنت هتموت»، وذلك في حديثها لأحد مرضى السمنة من الأطفال، واستكملت: «كل واحد عنده مشكلة بتبقى أكبر لو الناس عايرته بيها».

اقرأ أيضًا: تفاصيل جديدة حول أزمة ريهام سعيد بعد تعليقها الصادم لأصحاب السِمنة

ومن جانبه قررت شبكة قنوات الحياة وقف برنامج صبايا ومقدمة البرنامج ريهام سعيد، على خلفية ما أثير حول حلقتها الأخيرة، وفي بيان لها بإن الإيقاف سيستمر لحين انتهاء تحقيقات المجلس الأعلى للإعلام مع ريهام سعيد، ويتم إعلان موقف البرنامج وفقا لما ينتهي له الأمر

وأضافت ريهام سعيدة قائلة بأن شبكة قنوات الحياة تحترم مشاهديها وتتعهد بدوام تقديم المحتوى المميز واللائق بجمهورها.

وعلى صعيدًا آخر قررت نقابة الإعلاميين برئاسة الدكتور طارق سعدة، خلال اجتماعها الطارئ، منع ريهام سعيد من تقديم أي برامج إعلامية، وإبلاغ النيابة العامة عن ممارسة المذكورة للمهنة دون تقنين وضعها بالنقابة.

وقالت النقابة فى بيانها إن ريهام غير مقيدة بالنقابة، وغير حاصلة على تصريح مزاولة المهنة، لافتة إلى أن مزاولتها للمهنة يعرض القناة للمسائلة القانونية.