رياضة عالميةسلايد

تعليق ليفربول على احتضان محمد صلاح لمشجع اقتحم ملعب مباراة مصر وأنجولا (فيديو)

تعليق ليفربول على احتضان محمد صلاح لمشجع اقتحم ملعب مباراة مصر وأنجولا (فيديو)
تعليق ليفربول على احتضان محمد صلاح لمشجع اقتحم ملعب مباراة مصر وأنجولا (فيديو)

حصد المنتخب المصري بطاقة التأهل للدور الحاسم بتصفيات أمم أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022، بعد تعادله الصعب مع منتخب أنجولا بنتيجة 2-2، في المبارة التي أقيمت أمس الجمعة على ملعب 11 نوفمبر في لواندا، وفقد شهدت المباراة اقتحام الجمهور الأنجولي لأرض الملعب من أجل التقاط الصور التذكارية من النجم المصري محمد صلاح.

تعليق ليفربول على احتضان محمد صلاح لمشجع

وقد علق نادي ليفربول الإنجليزي على مشهد احتضان نجم وهداف الفريق محمد صلاح لمشجع من الجمهور الأنجولي، حيث نشر موقع “ليفربول إيكو” تقريرا قال خلاله أن “مو” أظهر لفتة جميلة من خلال اختضان مشجع غزا أرض الملعب، خلال تعادل مصر 2-2 في أنجولا ليلة الجمعة.

وأضاف التقرير، أن المشجعون وصلوا إلى الميدان وتوجهوا مباشرة نحو مهاجم ليفربول، وقد أظهر صلاح أصله الطيب من خلال احتضان أول معجب ، وبينما يتطلع إلى مواصلة المباراة، شوهد آخر يتجه نحو اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا باحثًا عن صورة سيلفي.

واستكمل: ثم شوهد ثالثًا ينضم قبل أن تبتعد الكاميرا وتتجه نحو محمد النني لاعب خط وسط أرسنال، الذي صنع له صلاح واحد من هدفين منتخب مصر.

وتابع التقرير إنها لم تكن المرة الأولى في المباراة التي حاول فيها المشجعون إظهار إعجابهم بصلاح، الذي صنع أيضًا هدف مصر الآخر.

واختتم موقع “ليفربول إيكو” تقريره، أن هذه النتيجة تعني أن مصر سوف تتأهل إلى تصفيات كأس العالم الأفريقية، بصفتها متصدرة للمجموعة السادسة، على أن تكون المباراة القادمة لصلاح وشركاه هي مباراة على أرضهم ضد الجابون بعد ظهر الثلاثاء.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى