الأربعاء 14 ربيع الثاني 1441 الموافق 11 ديسمبر 2019
الرئيسية » ثقافة و فن » تعليق مثير من محمد عادل إمام قبل عرض مسلسله هوجان

تعليق مثير من محمد عادل إمام قبل عرض مسلسله هوجان

 

محمد إمام

محمد إمام

كتبت | هدير هشام

قام الفنان المصري محمد عادل إمام بنشر تعليقًا عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى تويتر، يحفز فيه جمهوره لمشاهده مسلسله الرمضاني الجديد هوجان، والذى ستعرض أول حلقاته على قناة الحياة مساء اليوم.

وقال الفنان المصري عبر حسابه تويتر كل سنه وأنتم طيبين جميعًا رمضان كريم على مصر وكل الوطن العربي، اليوم تبدأ الملحمة أول عرض لمسلسل هوجان على قناة الحياة.

محمد إمام

محمد إمام

موعد مسلسل هوجان 

وأشار الفنان عادل إمام خلال تعليقه بأن المسلسل سيعرض الساعة ١٠:٣٠ مساءً وعلى الحياة ، وقناة أبوظبي الساعة ٦ مساءً بتوقيت القاهرة.

ومن جانبه يجسد محمد إمام خلال المسلسل شخصية شاب وهبه الله قوة بدنية أعلى من المألوف، لكنه في المقابل عاش حياة ألغي فيها المجتمع عقله.

وأصبحت له قوة خارقة وعقل بسيط، فيتم استغلاله، لكن تحدث له نقطة تحول، فيقرر إعمال عقله واستخدام قوته، ليبدأ البعض في محاربته.

ويعد المسلسل من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل وبطولة محمد إمام، كريم محمود عبد العزيز، عبير صبري، صلاح عبد الله، رياض الخولي ، أوس أوس، أسماء أبو اليزيد، هاجر أحمد.

مسلسلات شهر رمضان 2019

يقدم موقع «الشرقية توداي» لمتابعيه القائمة النهائية لمسلسلات رمضان 2019، و أهم أسماء الأبطال في القائمة الأولى  من شهر رمضان .

 مسلسل كلبش 3

مسلسل كلبش3

أمير كرارة

يواصل «أمير كرارة» أحداث مسلسل كلبش الجزء ثالث بعد النجاح الكبير الذي حققه في الجزءان السابقان، وذلك برعاية شركة سينرجي، ويعد المسلسل من تأليف «باهر دويدار» وإخراج «بيتر ميمي»، كما يشارك فى البطولة كل من «أحمد عبدالعزيز» و«هشام سليم» و«أحمد العوضي» و«هالة فاخر» و«يسرا اللوزي».

أحداث مسلسل كلبش 3

تدور أحداث المسلسل بتقدم «سليم الأنصاري» باستقالته من وزارة الداخلية إلى اللواء «جلال خطاب»، ولكن يعترض بشدة على هذا الطلب ويوافق بعد إلحاح  شديد.

كما يتجه بعد ذلك «سليم الأنصاري» لتأسيس شركة أمن ويشاركه «أكرم صفوان»، لكن فيما بعد تظهر بعض الخلافات بينهما، تتحول إلى عداوة وصراعًا.

مسلسل بركة 

مسلسل بركة

عمرو سعد

ينضم الفنان «عمرو سعد»إلى قائمة مسلسلات رمضان 2019 مقدمًا  مسلسل «بركة» الذي يراهن جمهوره بأنه الحصان الرابح هذا العام.

وتدور أحداث مسلسل بركة  حول شخص يأتي من الصعيد مع والدته، ينتقلان  للعيش في القاهرة لكن مع مرور الوقت يبدأ في جمع المال، ويتورط في مشاكل كثيرة بسبب عدد من أصحاب النفوذ ولا يسانده في هذه المشاكل إلا والدته وبنت الجيران التي تحبه.

مسلسل فالنتينو

مسلسل فالنتينو

عادل إمام

يدخل النجم الكبير «عادل إمام» ضمن السباق الرمضاني للعام 2019، وذلك من خلال مسلسل «فالنتينو»  والذي يتميز بطابعه الكوميدي.

 ويعد من تأليف «أيمن بهجت قمر» وإخراج «رامي إمام» وإنتاج شركة «ماجنوم» المملوكة لـ «هشام تحسين» و«رامي» نجل الزعيم، ويشارك في بطولته كل من «دلال عبد العزيز»، و«نيكول سابا»، و«هدى المفتي»، و«طارق الإبياري».

أحداث مسلسل فالنتينو 

تدور أحداث المسلسل حول «نور عبدالمجيد» الشهير بفالنتينو والذي يملك مدارس إنترناشيونال هو وزوجته، ولكن تحدث بينهما بعض الخلافات طوال المسلسل ومن هنا تبدأ المغامرة والمفاجأت.

مسلسل ولد الغلابة 

مسلسل ولد الغلابة

أحمد السقا

ينضم «أحمد السقا»  إلى قائمة مسلسلات 2019 بـ «ولد الغلابة»، ويعد من تأليف «أيمن سلامة»، وإخراج «محمد سامي»، ويشارك في بطولته« إنجي المقدم»، و«إدوارد»، و«مي عمر»، و«ريم سامي»، و«هبة مجدي».

أحداث مسلسل ولد الغلابة

تدور أحداث المسلسل حول رجل صعيدي يعاني من  الفقر ويضغط في مهنتين بسبب الظروف المادية التي يتعرض لها خلال الأحداث،  الأولى مدرس بإحدى المدارس الحكومية والثانية يعمل ليلاً سائق تاكسي، وبالرغم من ذلك تدفعه الظروف للإتجار في المخدرات.

 مسلسل زلزال

ينضم النجم «محمد رمضان» إلى سبق شهر رمضان بمسلسل زلزال، وتعاون مع الكاتب «عبد الرحيم كمال» لأول مرة، من خلال شاشة التليفزيون، بتوقيع المخرج «إبراهيم فخر» وإنتاج سينرجي، كما تشاركه البطولة الفنانة «حلا شيحة».

أحداث مسلسل زلزال

وتدور أحداث المسلسل عن رجل يشتري منزلًا بأقساط محددة المدة والقيمة، وحين يأتي موعد سداد القسط الأخير، يطالب صاحب المنزل بتسجيل البيت باسمه والتنازل عن ملكيته.

إلا أن البائع يماطل إلى أن يقع زلزال 1992 الذي يلقى فيه الشاري حتفه وينهار المنزل على إثر الزلزال، وعلى الرغم من وجود قصة حب تجمع الأخير بابنة البائع، فإن والد الفتاة يقف عائقا بينهما.

اقرأ المزيد

تعرف على مسلسلات رمضان 2019 والقنوات التي ستعرض عليها

قد يعجبك