ثقافة و فن

تعليق منة شلبي على فوزها بجائزة أفضل ممثلة في المهرجان القومي للسينما المصرية

منة شلبي على فوزها بجائزة أفضل ممثلة في المهرجان القومي للسينما المصرية

كتب | أحمد سمير

فازت الممثلة «منة شلبي» بجائزة أفضل ممثلة عن دورها في فيلم «نوارة» وذلك خلال حفل ختام الدورة الـ 21 من المهرجان القومي للسينما المصرية.

وعبرت منة عن سعادتها بفوزها بهذه الجائزة التي وصفتها بالهامة، لأنها من مهرجان مصر، وشكرت مخرجة الفيلم هالة خليل، والمنتج صفي الدين محمود على مجهودهما.

حيث نشرت «منة» صورتها أثناء تحية الجمهور قبل استلام الجائزة عبر حسابها في موقع Instagram قائلة: الجايزة دي مهمة قوي بالنسبة لي لأنها من المهرجان القومي وده مهرجان مصر.. دي حاجة مهمة جداً بالنسبة لي. شكراً للمخرجة هالة خليل والمنتج صفي الدين محمود.. وشكراً للعظماء اللي ورا الكاميرا.. الناس دي بتتعب أكتر مننا بكتير. مفيش ممثل كبير من غير مخرج كبير ومفيش فيلم من غير الأساتذة دول.

View this post on Instagram

الجايزة دي مهمة قوي بالنسبة لي لأنها من المهرجان القومي وده مهرجان مصر.. دي حاجة مهمة جداً بالنسبة لي. شكراً للمخرجة هالة خليل والمنتج صفي الدين محمود.. وشكراً للعظماء اللي ورا الكاميرا.. الناس دي بتتعب أكتر مننا بكتير. مفيش ممثل كبير من غير مخرج كبير ومفيش فيلم من غير الأساتذة دول. . #جائزة_التمثيل_دور_أول #نوارة #منة_شلبي #المهرجان_القومي_للسينما_المصرية #mennashalaby #bestactress #award #filmfestival #egypt ?: @norayoussef_photography

A post shared by Menna Shalaby (@mennagram) on

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى