أخبار العالم

تعليق ناري من سعد الحريري على حملة الاعتقالات السعودية

رفض رئيس الوزراء اللبناني المُستقيل سعد الحريري، التعليق على حملة الاعتقالات التي شنتها السعودية على بعض الأمراء في العائلة المالكة تحت مسمى “محاربة الفساد”، وقال إنه شأن داخلي لا يجوز له التدخل فيه.

وقال الحريري -في حوار لتليفزيون المستقبل اللبناني، مساء اليوم الأحد- إنه يتمنى أن يشُن لبنان حملة مماثلة لحملة الاعتقالات التي وقعت في السعودية، قائلاً: “أتمنى أن نقوم بنفس الشيء في لبنان، كلنا نعرف أن هناك فساد كبير يجب أن نحاربه.. والرئيس ميشال عون كان يتحدث عنه يومياً”.

وأشاد الحريري بعلاقته بالأمير السعودي محمد بن سلمان، الذي يعتبرها ممتازة وتعتبر علاقة أخوية وأكثر من ودية، مشيراً إلى أن من كانوا يقولون أن علاقتهما غير قوية “يحسدونه الآن على هذه العلاقة المتينة”.

وأكد رئيس الوزراء اللبناني المستقيل أن الرئيس ميشال عون رجل مُحب، ويعتبرني مثل ابنه، مشيرًا بقوله “أنا أؤكد له أنني سأعود إلى لبنان”، قبل أن يستطرد بقوله “كنا على خلافات سياسية فى البداية وأصبحنا متفقين في النهاية، والرئيس يريد مثلي أن تكون لبنان جوهرة مستقرة”.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى