أخبار الرياضة

تعليق ناري من عبدالله جورج على أزمة مرتضى منصور و«العتال»

ناري من عبدالله جورج على أزمة مرتضى منصور و«العتال»

كتب | شادي زعبل

علق عبد الله جورج عضو مجلس إدارة الزمالك الجديد، عن الأزمة المشتعله بين مرتضى منصور رئيس النادي وهاني العتال نائب رئيس النادي، مؤكدا أن حل الأزمة يكمن في القبول التام لقرار واختيارات الجمعية العمومية للنادي في الانتخابات الأخيرة.

وقال جورج ، عبر مداخله هاتفيه مع الإعلامي إبراهيم فايق ، فى برنامج الحريف المذاع على قناة دي إم سي ، أنه كان لا يتمنى أن يكون هناك أزمة بين مرتضى منصور وهاني العتال، وكنت أتمنى أن يحترم الجميع قرار واختيارات الجمعية العمومية ونتكاتف سويا من أجل تحقيق مصلحة نادي الزمالك.

وأضاف ، أن الحل الوحيد لأزمة مرتضى منصور مع هاني العتال هي القبول التام لإرادة وقرار الجمعية العمومية التي اختارتنا ويجب أن نتكاتف جميعا من أجل مصلحة نادي الزمالك وخدمة أعضاء وجماهير النادي.

واختتم عبدالله جورج ، تصريحاته ، أنه أقبل اختيارات الجمعية العمومية وسأعمل خادما لها مع أي مجلس ومستعد للتعاون مع مجلس الإدارة الجديد برئاسة مرتضى منصور دون أي أزمات فنحن جميعًا نعمل من أجل الزمالك.

 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى