الخميس 23 ذو الحجة 1441 الموافق 13 أغسطس 2020
الرئيسية » رياضة » تعليق ناري من حازم إمام على قرار شطبه من الزمالك

تعليق ناري من حازم إمام على قرار شطبه من الزمالك

 

 

عاصفة من الجدل شهدها مواقع التواصل الاجتماعي بعد استمرارية لقرارات مثيرة للمستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الذي اعتادها الجمهور سواء الأبيض أو غيره .

ولكن هذه المرة ازداد الأمر تعقداً وجدلاً واسعاً ، حيث قرر منصور شطب عضوية عدد من أعضاء الزمالك وعلى رأسهم نجم الكرة السابق وكابتن الفريق حازم إمام.

وفي رد سريع على هذا القرار، أكد حازم أمام، نجم الزمالك والكرة المصرية السابق، أن قرار شطب عضويته من ناديه لا يعنيه، قائلا، كل مصر تعرف من هو حازم إمام ومن هى عائلته التى تضم رموزا تاريخية، لا يستطيع أى شخص المساس بهم.

وأضاف حازم إمام، فى تصريحات لـ أون سبورت مع الإعلامى سيف زاهر، هناك أشخاص فرحانين بعضوية وكارنيه نادى الزمالك.. قرار الشطب ليس مفاجأة لأن هذا هو أسلوب رئيس الزمالك مع من يختلف معهم.

وكشف حازم إمام رفضه لقرار اللجنة الأولمبية بمنع نادى الزمالك من اللعب داخل مقره فى جميع الألعاب ولمختلف الأعمار السنية، مشدداً على أنه سيسجل اعتراضه على القرار فى اجتماع اللجنة الأولمبية اليوم، وسيحاول إقناع زملائه بالتراجع عن القرار.

وأضاف حازم إمام أن سبب اعتراضه على القرار أن نادى الزمالك ولاعبيه ليس لهم ذنب فى أن المسئول الأول عن النادى لا يقدر قيمة الزمالك.

عن أحمد الدويري

قد يعجبك