الأحد 23 محرم 1441 الموافق 22 سبتمبر 2019
الرئيسية » رياضة » تغير مفاجئ في تشكيل الأهلي أمام بيراميدز بالدوري الممتاز

تغير مفاجئ في تشكيل الأهلي أمام بيراميدز بالدوري الممتاز

مباراة الأهلي وبيراميدز

الأهلي

كتبت | هدير هشام

قام مارتن لاسارتي المدير الفني للأهلي بالإعلان عن التشكيل الذي سيخوض به مواجهة  أمام بيراميدز ضمن الجولة المؤجلة من الأسبوع الـ25 بمسابقة الدوري.

ومن جانبه قام لاسارتي بإجراء تبديلين بالدفع بجيرالدو بدلًا من أجايي، وصالح جمعة بدلًا من رمضان صبحي، الذي تم استبعاده للإصابة.

ويبدأ الأهلي بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: علي معلول – ياسر إبراهيم – أيمن أشرف – أحمد فتحي.

خط الوسط الدفاعي: حسام عاشور – عمرو السولية.

خط الوسط الهجومي: حسين الشحات – صالح جمعة – جيرالدو.

خط الهجوم: وليد أزارو.

موعد المباراة والقنوات الناقلة

يلتقي الفريقان في تمام الثامنة مساء اليوم الخميس  باستاد بتروسيورت، وهو اللقاء المؤجل من الجولة الـ25 بالدوري .

وتنقل فضائية أون سبورت والنيل للرياضة مباراة الأهلي وبيراميدز ومن المنتظر أن يعلق عليها نجم التعليق المصري أيمن الكاشف .

لاسارتى يجتمع مع معاونيه لتحديد برنامج الاستعداد للقاء بيراميدز

وكان «مارتن لاسارتى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قعد دعى إلى عقد جلسة مهمة مع جهازه المعاون اليوم ، الاثنين، قبل انطلاق المران المسائى؛ من أجل الحديث عن كافة الترتيبات الفنية الخاصة بمباراة بيراميدز المقرر لها الخميس المقبل فى إطار منافسات الدورى العام.

ويسعى لاسارتي، فى جلسته مع الجهاز المعاون، للوقوف على كافة التفاصيل الفنية الخاصة بالاستعداد للمباراة المقبلة، وكذلك مناقشة خطة الإعداد للمرحلة المقبلة المهمة فى عمر المسابقة المحلية .

تريب الدوري المصري 2019

يذكر أن تريب الدوري المصري قبل المباراة المرتقبة بين الأهلي وبيراميدز ، يحتل المارد الأحمر ترتيب الدوري برصيد 58 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن فريق الزمالك ، وفريق بيراميدز الذي يبحث عن صدارة الدوري حل الفوز بهذه المباراة، ويذكر أن الفرق المهددة بالهبوط هى ” النجوم، الداخلية، إنبي، وبتروجيت، وحرس الحدود.

وكان المستشار تركى آل الشيخ، مالك نادي بيراميدز ورئيس هيئة الترفية السعودية، قد نشر عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك منشور يتوقع فيه فوز النادي الأهلي على فريق بيراميدز خلال المباراة المترقبة بينهم يوم الخميس المقبل فى مسابقة الدورى العام.

وقال تركى آل الشيخ: الأهلي سيفوز يوم الخميس، لأن الأهلي عندما يتصدر لا يفرط بالمركز الأول طموحنا المحافظة على المركز الثاني بعد الأهلي، وأتوقع  أن يكون أسوأ لاعب في المباراة عبدالله السعيد .