أخبار مصر

تفاصيل اتفاق زوجان على استدراج العشيق لابتزازه.. الزوجة: قالي مسامحك بس تعالي نقلب الزبون

اتفاق زوجان على استدراج العشيق لابتزازه

تمكنت قوة أمنية من مباحث الجيزة تحت إشراف اللواء محمود السبيلي، مدير الإدارة العامة للمباحث، من ضبط زوج وزجته قاما باستدراج عشيق الزوجة، لسرقته وتصويره في أوضاع مخله مع الزوجة، لابتزازه ماديا.

وقد قررت النيابة العامة وبعد اعتراف الزوجين بالواقعة، حبسهما لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة السرقة بالإكراه وتصوير المجني عليه في أوضاع مخلة تحت تهديد السلاح الأبيض.

وقد أقرت الزوجة، إمرأة في العقد الخامس من عمرها، خلال التحقيقات وفقا لموقع الوطن، أنها اعترفت لزوجها بخيانتها له، وكان رد زوجها أنه مسامح، بشرط استدراج العشيق إلى البيت بزعم ممارسة العلاقة المحرمة، ومن ثم سرقته وتصويره في أوضاع مخله بهدف ابتزازه ماديا تحت تهديد السلاح.

وبالفعل قامت الزوجة باستقطاب العشيق إلى البيت في بولاق الدكرور، وخرج الزوج من إحدى الغرف، وهدد العشيق بالقتل في حالة رفضه التصوير في أوضاع مخلة مع زوجته، وسرقة هاتفه المحمول و500 جنيه، قائلة: جوزي قالي مسامحك بس تعالي نقلب الزبون في قرشين.

بعدها قام العشيق بالتوجه إلى قسم الشرطة، وتقدم بأقوال مختلفة عن الواقع، تفيد بأنه يعمل مندوب مبيعات أحذية، وعند توجه لتسليم أوردر إلى إحدى المنازل، فوجى بسيدة وشخص يدعي أنه زوجها، وقام الأخير بتهديده بالسلاح حيث قام بسرقته وأجبره على تصويره في أوضاع مخلة حتى يصمت عن جريمة سرقته.

الأمر الذي قامت الزوجة بنفيه حيث قالت: فيه علاقة بيني وبين صاحب البلاغ، وأيد الزوج المتهم أقوال زوجته، وقال: أنا عارف إن مراتي شمال، بس قولت نستفاد بقرشين من الزبون ده.

وأردف: اتفقت مع مراتي على تنفيذ الجريمة بس مكنش معاه غير 500 جنيه وتليفونه المحمول، بس كنت ناوي استخدم الصور في تهديده بالفضيحة عشان يدفع ليا فلوس بس اللي حصل كان غير كده بعد ما ترك البيت بساعتين الشرطة جات قبضت علينا.

 

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسل صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى