الخميس 15 ربيع الثاني 1441 الموافق 12 ديسمبر 2019
الرئيسية » أخبار الشرقية » تفاصيل اجتماع محافظ الشرقية بالمواطنين اليوم

تفاصيل اجتماع محافظ الشرقية بالمواطنين اليوم

المواطن 2

كتب | أبانوب وجيه

كلف اللواء «خالد سعيد» محافظ الشرقية وكيل وزارة التربية والتعليم ، بالتحقيق فى واقعة تظلم إحدى المدرسات من مديرة مدرسة تعمل بها بمدينة الزقازيق ، وإعداد تقرير للعرض عليه لرفع الظلم في حالة التأكد من صحة الواقعة ، موضحاً أن التظلم حق مشروع لكل مواطن ، وعلى الجهات المختصة التحقق صحته من عدمه .

كما وجه المحافظ ، وكيل وزارة الصحة ، بإجراء الفحوصات الطبية اللازمة لطفلة تعانى مشاكل فى زراعة القوقعة بالاذن والتواصل مع الحالة بصفة مستمرة حتى تستجيب للعلاج.

وعلى نفس السياق ، كلف مدير مديرية التضامن الاجتماعي بتقديم مساعدة مالية لسيدة يعاني زوجها من أمراض مزمنة وليس لها دخل ثابت وكذلك تقديم مساعدة لرجل مسن مريض يعانى من مرض درن رئوى لتعينه على نفقات العلاج .

وأمر محافظ الشرقية رئيس حي أول بمخاطبة هيئة السكة الحديد بشأن مراجعة تخصيص قطعة أرض مساحتها 8.5م  «أملاك سكة حديد» لأحد الباعة الجائلين بمدينة الزقازيق لضمان عدم إعاقته للطريق والحفاظ على المظهر الحضارى والجمالى للمنطقة .

وفى لفتة طيبة من محافظ الشرقية قام المحافظ بالاتصال هاتفياً برئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي للإستفسار عن نتيجة اختبارات أخر مسابقة للمهندسين ، وذلك بناءً على طلب إحدى السيدات خلال اللقاء ، وتبين أنها الأم المثالية الثانية على مستوى المحافظة وفي نفس الوقت أم لشهيد من شهداء الواجب وكانت حفيدتها قد تقدمت بأوراقها للمسابقة لمعرفة ما تم من اختيارها من عدمه .

وكلف محافظ الشرقية مدير مديرية التضامن الاجتماعى بتقديم مساعدة مالية لفتاة تعاني من مشاكل صحية في مفصل الحوض وتحتاج لعلاج طويل المدى .

جاء ذلك خلال لقاء محافظ الشرقية اليوم بالمواطنين والمقرر كل يوم ثلاثاء للاستماع الى مشاكلهم لتوفير الحلول اللازمة لها ، بحضور اللواء «سامي سيدهم» نائب المحافظ وعدداً من مديرى المديريات الخدمية ورؤساء المراكز والمدن وذلك بقاعة الاجتماعات بالديوان العام .

قد يعجبك