الجمعة 21 محرم 1441 الموافق 20 سبتمبر 2019
الرئيسية » أخبار الشرقية » تفاصيل جديدة حول حرق محامي بالشرقية

تفاصيل جديدة حول حرق محامي بالشرقية

الشرقية

المحامي المتعدي عليه

كتبت | هدير هشام

تمكنت الأجهزة الأمنية بالشرقية من القبض على صاحب شركة أدوية بيطرية وزوجته وزوجة شقيقه، لاتهامهم بإشعال النار في محامي أثناء دفاعه عن جاره ومنعهم من محاولة الاعتداء عليه بمركز أبو كبير.

وتلقى مأمور مركز شرطة أبو كبير بلاغًا يفيد بقيام عدة أشخاص وهم «علي ا س»، 38 عامًا، صاحب شركة أدوية بيطرية وزوجته، ولاء م ع، وزوجة شقيقه، جيهان م ع، بالاعتداء على« ناجي عثمان » محامي ومقيم بقرية طوخ في مركز أبو كبير، بسكب كمية من البنزين عليه ثم إشعال النيران فيه، أثناء دفاعه عن جاره ومحاولته منع المتهمين من إشعال النيران في منزل جاره.

وتم نقل المحامي المصاب إلى مستشفى ههيا للحروق لتلقي العلاج اللازم، وتبين إصابته بحروق من الدرجة الثالثة والرابعة وتم احتجازه في المستشفى.

اقرأ أيضًا: عفيفي لن يتم السماح لأي شخص بالتعدي على محامي

وفي نفس السياق تحدثت مريم ابنة المحامي المجني عليه تفاصيل الواقعة، قائلة: فوجئنا ببلطجية حاولوا الاعتداء على منزل جارنا وإشعال النيران فيه وتصدى لهم والدي، إلا أن البلطجية طلبوا منه بالابتعاد قائلين: «أبعد علشان مش نأذيك، ووجهوا له عبارات سباب وشتائم، إلا أن والدي أصر على موقفه فيما أقدمت سيدة برفقة البلطجية على سكب بنزين على والدي وأشعلوا النار، وقالت: أولعوا عشان مش تعمل راجل بعد كدا وتنقذ حد».

وأضافت ابتعد الجناة وألقى والدي نفسه على كمية من الرمال لإطفاء النار التي اشتعلت به، بالقرب من المنزل، ثم تجمع أهالي القرية وأحضروا بطاطين وألقوها عليه لإطفاء النيران.

وأشارت الفتاة إلى أنه من المقرر أن يجري والدها 4 عمليات جراحية.