أخبار مصرسلايد

عندك أي طلبات؟؟.. تفاصيل نزول متهم من طبلية الإعدام لاعترافه بجريمة قتل جديدة

عندك أي طلبات؟؟.. تفاصيل نزول متهم من طبلية الإعدام لاعترافه بجريمة قتل جديدة

داخل أسوار سجن برج العرب، دقائق معدودة تفصله عن الموت.

مرتديا البدلة الحمراء ومتجها لحبل المشنقة.

مأمور السجن يوجه سؤاله لمتهم في جريمة قتل، عندك أي طلبات؟؟

المتهم “نعم”.

نعم.. قرر المتهم التوبة بكل ما تحمله الكلمة من معنى.

قرر أن يقابل ربه بدون ذنب لم يحاسب عليه في الدنيا.

تفاصيل واقعة وقف إعدام متهم يدعى “صابر محمد” قبل إعدامه بلحظات، خلال شهر ديسمبر من العام الماضي، حيث اعترف بارتكابه جريمة قتل أخرى.

وبسبب اعترافه الغريب، تم وقف تنفيذ قرار الإعدام لمدة 10 أشهر، بقي فيها على قيد الحياة، ليتم إعدامه اليوم الخميس 8 أكتوبر.

ونصت اعترافات المتهم على أقبل على قتل سيدة تدعى “فكيهة”، وكان الدافع على ارتكاب جريمته لسرقة مصوغاتها من داخل شقتها في البحيرة، وقيدت القضية التي ارتكبت منذ 8 سنوات ضد مجهول.

وقد اصطحبت النيابة المتهم إلى مسرح الجريمة بمركز كفر الدوار، حيث قام بتمثيل الجريمة، وتبين أن القضية وقعت يوم 16 نوفمبر 2011.

وقال أنه قام بشراء سلاح أبيض، وتوجه إلى منزل فرج السيد أحمد مصطفى 65 سنة، لسرقة مصوغات ذهبية، خاصة بزوجته فكيهة سليمان محمد” 60 سنة.

وأثناء دخول المنزل وجد الزوجة في غرفة النوم، وقام بذبحها وهي نائمة، وقام بسرقة “غويشة” وبعدها تمكن من الهرب.

بسبب اعترافاته الصادمة، تم تأجيل تنفيذ حكم الإعدام الواجب النفاذ بسبب قتله صاحب محل مصوغات بمنطقة المنتزه بالإسكندرية.

إقرأ أيضا

زوجته سلمته لحبل المشنقة.. ورفض 31 محاميا الدفاع عنه.. تفاصيل قضية إعدام صيدلي بسبب الميراث

وبالنسبة للقضية التي تم الحكم فيها بالإعدام شنقا لـ “صابر” تعود أحداثها إلى قتل شخص يدعى “صديق رشوان” صاحب مجوهرات بالمنتزة ثان الإسكندرية.

حيث توجه صابر إلى المحل حاملا سلاحا ناريا، وعندما وجد المجني عليه داخل المحل أطلق عيارًا ناريًا من قاصدًا قتله، مما تسبب في وفاته على الفور.

بعدها قام “صابر” قام بسرقة المصوغات الذهبية الموجودة بالمحل، وعند محاولته الهرب تمكن الأهالي بالمنطقة من ضبطه وتسليمه إلى قسم الشرطة، حيث اعترف بتفاصيل جريمته.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسل صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى