أخبار الشرقية

تكدس مئات المواطنين أمام ماكينات الصراف الآلى بالزقازيق

تكدس مئات المواطنين أمام ماكينات الصراف الآلى بالزقازيق

تكدس المئات من المواطنين أمام مقر البنك الأهلى بمدينة الزقازيق، فى أول يوم عمل بعد عطلة إجازة عيد الفطر، حيث شهدت المنطقة زحام شديد أمام ماكينات الصراف الآلى بشكل عشوائى دون أتباع أى طرق للوقائية.

جاء ذلك رغم صدور تعليمات بمنع التجمعات وعدم إقامة حفلات الزفاف أو تنظيم وأقامة الأسواق الأسبوعية وأسواق الماشية وتجمعات الأسواق الشعبية،  والباعة الجائلين بنطاق المحافظة حتى نهاية الازمة، وذلك حرصا على صحة وسلامة المواطنين، وتفعيلا للإجراءات الإحترازية التى تتخذها المحافظة لمواجهة فيروس كورونا المستجد والحد من انتشاره.

كما تم التنبيه على أصحاب المحال العامة من المطاعم والمقاهي والكافيتريات والكافيهات والكازينوهات والملاهي والنوادي الليلية والمراكز التجارية والمولات التجارية والأكشاك، ومايماثلها من المحال والمنشآت التي تهدف إلى بيع السلع التجارية أو تقديم المأكولات أو الخدمة أو التسلية أو الترفيه ووحدات الطعام المتنقله بالغلق إبتداء من الساعة الـ 8 مساء إلى 6 صباحا أمام الجمهور.

ويسثنى من ذلك خدمات توصيل الطلبات وجميع الأماكن التي تبيع السلع الغذائية مثل المخابز ومحال البقالة، وكذلك الصيدليات والسوبر ماركت سواء المتواجدة بالمراكز التجارية أو خارجها.

وأكدت محافظة الشرقية، على أهمية الالتزام بالإجراءات الوقائية والاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد، وبتكثيف العمل واستمرار أعمال التطهير والتعقيم المديريات الخدمية والمنشأت الحكومية التابعة لها للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد .

تكدس مئات المواطنين أمام ماكينات الصراف الآلى بالزقازيق

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسل صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى