ثقافة و فن

تكريم هاني شاكر في حفل عيد تحرير سيناء

%D9%87%D8%A7%D9%86%D9%8A

أحيا الفنان هاني شاكر حفل عيد تحرير سيناء الذي أقيم بقاع المؤتمرات بمدينة شرم الشيخ، وتم عرضه على الهواء مباشرة عبر شاشة قناة mbc مصر، وذلك بمصاحبه الفرقة الموسيقية للمايسترو إبراهيم الموجي وأفتتح الحفل بأغنيه “وأنت ماشي في مصر”.

وقدم هاني شاكر أغنية “انتى لسه بتسألى” والذى طالب جمهوره بأعاده غنائها مرة أخرى، فضلا عن مجموعة من أغنياته ومنها “بحبك أنا و ياحبيبتى يامصر وشكراً وكل الحكايات وعلى الضحكايه”.

هاني شاكر

اختتم هاني شاكر بأغنية “أحلف بسماها” وقدم تحية خاصة لمحافظ جنوب سيناء اللواء أركان حرب خالد فوده، وأيضا مجموعه قنوات mbc مصر والتي بثت على الهواء مباشره فاعليات الحفل.

هاني شاكر

حضر هاني شاكر الحفل بصحبه مدير أعماله تامر عبد المنعم كما تم تكريم أمير الغناء العربي من قبل محافظ جنوب اللواء خالد فوده وبعض قيادات الدولة.

هاني شاكر

جدير بالذكر أن هاني شاكر أعرب عن سعادته بالمُشاركة مُجدداً في هذه المناسبة الوطنية الغالية على كل مصري والغناء في مدينة السلام، وقال إنه لم يتردد إطلاقاً في قبول دعوة اللواء خالد فودة مُحافظ جنوب سيناء للإحتفال مع أهالي سيناء بالذكري الخامسة والثلاثين لتحريرها.

وأثنى هاني شاكر على مُبادرة شبكة قنوات “MBC مصر” المُستمرة بإقامة هذه الحفلات الناجحة قائلا إنه يتمنى أن تتزايد الحفلات الغنائية الجماهيرية في المُحافظات المُختلفة وبما يُحقق الكثير من البهجة والمُتعه للجمهور المصري.

المصدر 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى