السبت 18 ذو الحجة 1441 الموافق 08 أغسطس 2020
الرئيسية » أخبار الشرقية » تنفيذ 10 مشروعات صرف صحي بالشرقية بتكلفة مليار و867 مليون جنيه

تنفيذ 10 مشروعات صرف صحي بالشرقية بتكلفة مليار و867 مليون جنيه

الشرقية

كتبت | فاطمة حسين

أعلن الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية أنه جاري تنفيذ 10 مشروعات صرف صحي بمركز فاقوس  وذلك بتكلفة مليار و 867 مليون جنيه وذلك لتوفير صرف أمن وسليم حفاظًا على البيئة والصحة العامة للمواطنين.

وأوضح محافظ الشرقية أن مشروعات الصرف الصحي الجاري تنفيذها بمركز فاقوس تشمل أعمال إقامة محطات معالجة  ورفع وخطوط طرد وانحدار وشبكات وذلك لخدمة 20 قرية بالمركز.

وشدد غراب على ضرورة الالتزام بالجدول الزمني المحدد للانتهاء من تنفيذ الأعمال مع مراعاة الجودة في العمل والالتزام بالمواصفات المحددة ووضع الحلول العاجلة لأي صعوبات قد تعترض أعمال التنفيذ وتسليم المشروع ودخوله الخدمة الفعلية في الموعد المحدد.

وبناءً على ذلك صرح اللواء شريف فارس رئيس شركة مياه الشرب والرصف الصحي بالشرقية أنه جاري تنفيذ 10 مشروعات صرف صحي بمدينة فاقوسلخدمة 20 قرية وهي: «قنتير، الغزالي، زيزو، غالي، سنيطة، الرفاعيين، الموافقة، عرب درويش، النجيحي، النحاسين، الطويلة، الروضة، الجعافرة، الخطارة الصغري، الهيصمية، الصوالح، الأخميين، النمروط، منزل نعيم، سوادة».

وآشار إلى أنه يتم التنسيق مع كافة الجهات المعنية للانتهاء من كافة الأعمال ودخولها الخدمة طبقًا للجدول الزمني المحدد لها مع تقديم أفضل خدمة بأفضل جودة لأبناء المحافظة.

عن Fatmahussein

قد يعجبك