أخبار مصرسلايد

“أسبوع وآخد التمام”.. توجيه عاجل من السيسي بشأن طريق شرم الشيخ – النفق

شرم الشيخ

شدد الرئيس عبدالفتاح السيسي على ضرورة الانتهاء من التجهيزات النهائية وبدء الحركة المرورية بطريق النفق شرم الشيخ، وذلك بحد أقصى أسبوع.

جاء ذلك خلال افتتاح جامعة الملك سلمان الدولية بشرم الشيخ، وعدد من المشروعات الأخرى، منها متحف شرم الشيخ، ومتحف المركبات الملكية.

وخلال الافتتاح قال الرئيس السيسي: فاتحين من عدة شهور شرم الشيخ _ النفق، لكن لم يتم الانتهاء من التجهيزات الخاصة بالطريق بشكل كامل، مطالبا اللواء إيهاب الفار، رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، بسرعة الانتهاء من كافة التجهيزات، قائلا: خلال أسبوع آخذ تمام إن الطريق شغال والناس بتعدي عليه.

وعن المشروعات التي تقيمها الدولة في سيناء، قال الرئيس السيسي: قمنا بتنفيذ جامعات ومحطات المياه والطرق وغيرها من المشروعات الكبرى، لتحقيق أهداف التنمية التي تخطط لها الدولة.

مشيرا إلى صعوبة تنفيذ المشروعات: قائلا: المشروعات دي بتكلفنا كتير، بندخل الأرض خام لا يوجد بها أي مرافق أو بنية أساسية، وبنعمل فيها مجتمعات متكاملة.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسل صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى