أخبار الشرقية

ثقافة أبوحماد تحتفل بعيد الشرطة وثورة 25 يناير

20196748 1811532898917697 93954443 n

كتب | أحمد الدويري

استمراراً لنشاط فرع ثقافة الشرقية، قام بيت ثقافة أبو حماد بغمل احتفالية بمناسبة أعياد الشرطة وثورة 25 يناير بقرية الأسدوة.

حيث بدأ الاحتفال بتلاوة القرآن الكريم للشيخ «عبد النبى أبو الفتوح» ثم السلام الجمهورى ومحاضرة ثقافية عن الإنتماء للوطن لبث روح الوطنية والإهتمام بالقري وتوعيتها.

وقد تحدث في الندوة الشيح «عبد النبى»، والقس «سوريال» وقد تناولوا في حديثهم من خلال الندوة مواضيع متنوعة عن البر والتعايش بين المسلمين والمسيحيين والعمل على رفع هذا الوطن وإخراج جيل متميز يحب الوطن ويتمتع بالولاء الشديد له.

وعلى هامش الندوة، قدم التخت الشرقى التابع لفرع ثقافة الشرقية عرض غنائى وطنى غنى الفنان «محمد بكر» بعض الأغاني الوطنية التي نالت على إعجاب الحضور.

ومن جهته ، يستعد قصر ثقافة الزقازيق لاحتفالات 25 يناير بعمل ورش فنية للأطفال لإقامة معرض للفنون التشكيلية احتفالات بعيد الشرطة وثورة يناير، فيما استقبلت مكتبة يوسف إدريس بالبيروم مدرسة النهضة الحديثة وتفقد الطلاب حجرات المكتبة وتعرفوا على الأنشطة التى تقدمها مكتبة يوسف إدريس .

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى