الخميس 17 ربيع الأول 1441 الموافق 14 نوفمبر 2019
الرئيسية » رياضة » ثورة خماسية من دكة الزمالك على نيبوشا

ثورة خماسية من دكة الزمالك على نيبوشا

ثورة في دكة بدلاء الزمالك من أجل المشاركة في المباريات، في ظل حالة التجاهل التامة من جانب المونتنيجري نيبوشا المدير الفني للأبيض لبعض اللاعبين، مما جعل هناك ما يشبه ثورة كبيرة في دكة بدلاء الزمالك، من أجل الحصول علي فرصة للمشاركة في المباريات .

ونرصد، أبرز الأسماء التي تبحث عن فرصة مع نيبوشا، بعد أن أبعدهم عن التواجد تمامًا خلال المباريات الماضية، ولا يتم ضمهم حتي لقائمة الـ 18 في المباريات.

خالد قمر

قمر هو أول هذه الأسماء، والتي ترغب في المشاركة وأبعدها المونتنيجيري تمامًا عن المشاركة، رغم القناعة التامة به في أول أيام توليه المهمة، والاشادة الدائمة بالمهاجم العائد للفريق بداية الموسم، وذلك في كل تدريب للفريق، إلا أن كل هذا ذهب أدراج الرياح، وبدلاً من أن يشارك اللاعب كبديل، أصبح خارج الـ 18.

خالد قمر أول اللاعبين الذين أشعلوا الصراع مع نيبوشا بين دكة البدلاء، ودخلوا في أزمة معه بسبب عدم المشاركة في المباريات، رغم أنه شارك في أكثر من مباراة، في بداية نيبوشا مع الأبيض.

أحمد كابوريا

كابوريا لاعب الوسط والذي لم يشارك مع الزمالك سوي لمدة 60 دقيقة فقط حتى الآن، وكانت في الجولة الأولي من مسابقة الدوري، أمام الإنتاج الحربي، ومن وقتها واللاعب بعيد تمامًا عن المشاركة، واخرجه نيبوشا من حساباته الفنية في الفترة الأخيرة.

اللاعب يرفض حتي مجرد الحديث مع نيبوشا، وينتظر الحصول علي فرصته، أو يرحل في يناير، خاصة وأنه يمتلك أكثر من عرض مميز وقوي، يستطيع أن يكون أفضل له من الزمالك من وجهة نظر اللاعب.

أحمد رفعت

هو واحد من اللاعبين الذين لم يشاركوا مع الفريق حتي الآن، ودخل أحمد رفعت في أكثر من أزمة من أجل المشاركة في المباريات، ومع ذلك يظل اللاعب بعيدًا عن التواجد مع الفريق الأبيض.

رفعت لم يدخل قائمة الزمالك إلا في مباراة وادي دجلة، وخرج من قائمة الـ 18، حيث كان من ضمن 20 لاعبًا، اللاعب بدأ متيقن تمامًا من عدم المشاركة مع نيبوشا، لذلك بدأ في البحث عن فرصة للرحيل عن طريق توفير عرض إحتراف قوي له في الخليج.

أوباما

يوسف أوباما لاعب الوسط المهاجم، والذي لم يشارك إلا لدقائق معدودة، ومن وقتها بات خارج الحسابات الفنية تمامًا لنيبوشا، لذلك طلب اللاعب الذي قدم مستويات كبيرة في فترة اعارته للاتحاد السكندري، أن يلعب في الفترة القادمة، أنه يعرف بأن فرصته مع نيبوشا صعبة.

وينتظر اللاعب حتي نهاية الموسم، واذا لم يكن له دور مع الفريق فسيرحل للإنتقال الي أي نادي آخر في الفترة المقبلة، من أجل البحث عن ذاته وفرصة في المشاركة في المباريات، خاصة أنه يعلم أن نيبوشا، أصبح له لاعبين محددين وهم من يشاركون في المباريات، أما غير ذلك فلن يكون له فرصة.

علاء الشبلي

الظهير الأيمن السوري علاء الشبلي، والذي لم يشارك هو الآخر حتي الأن مع الفريق، ويعاني من حالة تجاهل كبيرة سببت له حالة من الغضب الكبيرة، بسبب عدم المشاركة في المباريات، مما جعله يفكر في الرحيل عن الفريق الابيض في انتققالات يناير او نهاية الموسم.

ورغم نفي الشبلي المستمر هذا الأمر، إلا أنه استقر علي منح نفسه فرصة حتي يناير المقبل، ليعرف مصيره داخل الفريق، وفي حالة التأكد من عدم المشاركة، سيكون قرار الرحيل عن صفوف الفارس الأبيض، خاصة وأن اللاعب طلب من نيبوشا المشاركة في المباريات للوقوف على مستواه، ومنحه الفرصة للتعبير عن امكانياته مع الأبيض في الفترة المقبلة.

المصدر

قد يعجبك