الأربعاء 24 ذو القعدة 1441 الموافق 15 يوليو 2020
الرئيسية » أخبار الجامعة » جامعة الزقازيق تحصل على مشروع لدعم طالبات تربية رياضية وإنشاء أكاديمية للتدريب

جامعة الزقازيق تحصل على مشروع لدعم طالبات تربية رياضية وإنشاء أكاديمية للتدريب

جامعة الزقازيق

أثناء مناقشة المشروع

كتبت | فاطمة حسين

حصلت جامعة الزقازيق على مشروع من إدارة التميز بوحدة إدارة المشروعات بوزارة التعليم العالي وذلك حتى يتم دعم مهارات طالبات كلية التربية الرياضية بنات وأيضًا لإنشاء أكاديمية للتدريب.

وأوضحت الدكتورة شيرين عيسى مدير الوحدة أن هذا المشروع يأتي من ضمن المشروعات التي تدعم المهارات العملية والمهنية للطلاب داخل جامعة الزقازيق والتي يتم تمويلها من وحدة إدارة مشروعات تطوير التعليم العالي.

وأضافت مدير الوحدة أن المشروع هو أحد المشروعات التي تهدف إلى دعم تنمية المهارات العملية والمهنية للطلاب التي يتم تمويلها من وحدة إدارة مشروعات تطوير التعليم العالي في إطار تشجيع الأفكار والمبادرات المبتكرة والمبدعة الهادفة في مجالات التعليم والتعلم المختلفة وتوفير تعليم جامعي متميز ينعكس بشكل مباشر على قدرة الخريج بالمنافسة في سوق العمل وتطوير العملية التعليمية ورفع كفائتها وجودتها وتعظيم العائد منها بما يحقق التنمية المستدامة.

اقرأ أيضًا: اتحاد كلية الحقوق ينظم مهرجانه الأول بجامعة الزقازيق 

وقامت الدكتورة شيرين عيسى بمناقشة التعديلات تمهيدًا لتوقيع العقد بين وزارة التعليم العالي وجامعة الزقازيق، موضحة أن هذه المشروعات تهدف إلى دعم الأفكار والمبادرات المبتكرة والمبدعة والهادفة لتنمية المهارات العملية والمهنية للطلاب حتى يتم تلبية متطلبات سوق العمل المحلي والإقليمي والدولي.

ويأتي هذا المشروع بما يتوافق مع رؤية وخطة جامعة الزقازيق للتطوير تحت رعياة الدكتور عثمان شعلان رئيس الجامعة والدكتورة ميرفت عسكر نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث.جامعة الزقازيق

عن Fatmahussein

قد يعجبك