الأربعاء 23 ربيع الأول 1441 الموافق 20 نوفمبر 2019
الرئيسية » أخبار الجامعه » جامعة الزقازيق تستقبل لجنة تقييم أفضل جامعة

جامعة الزقازيق تستقبل لجنة تقييم أفضل جامعة

جامعة الزقازيق

استقبال جامعة الزقازيق لأعضاء اللجنة

كتبت | فاطمة حسين

استقبل الدكتور «عثمان شعلان»، رئيس جامعة الزقازيق اليوم الخميس 2019 أعضاء لجنة تقييم أفضل جامعة وذلك لتنفيذ المبادرة التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي، لاختبار أفضل جامعة مصرية على نطاق الجمهورية.

وقامت الدكتورة «وفاء فوزي» مدير مركز الجودة، باستعراض ما تم تنفيذه في جامعة الزقازيق لاستقبال الطلاب قبل بداية العام الدراسي الجديد من تطوير كافة المنشآت التعليمية والمعامل وقاعات المحاضرات.

وتم عرض فيلم وثائقي عن تطوير قربة «تل روزن» لتوضيح دور جامعة الزقازيق في  قطاع خدمة المجتمع وتنمية وتطوير العشوائيات تنفيذًا للمبادرة الرئاسية لتوفير حياة كريمة للمواطنين.

اقرأ أيضًا: الدكتور جمال عبد العزيز عنان عميدًا لكلية العلوم جامعة الزقازيق

وتحدث الدكتور «خالد الدرندلي» عميد كلية الحسابات عن دور جامعة الزقازيق في التحول الرقمي وأهم المعايير التي تقدمها بوابة الخدمة الإلكترونية من خدمات متعددة.

وقام الطالب «محمد جعفر» رئيس اتحاد طلاب جامعة الزقازيق، ببتقديم عرضًا للأنشطة الطلابية التي نفذها الاتحاد لاستقبال الطلبة في العام الدراسي الجديد.

وتضن استقبال جامعة الزقازيق لأعضاء اختيار أفضل جامعة عرض للأعمال الفنية للطلاب الصم والبكم داخل كلية التربية النوعية يتقدين اغنية بلغة الإشارة، وقامت اللجنة بجولة تفقدية لمركز تقنية المعلومات وععد من الكليات والمدن الجامعية.

جديرًا بالذكر أن الاستقبال كان بحضور الدكتورة «ميرفت عسكر» نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث والدكتورة «نهلة الجمال» المشرف على قطاع البيئة وعدد من القيادات الجامعية.

جامعة الزقازيق

استقبال جامعة الزقازيق لأعضاء اللجنة

جامعة الزقازيق

استقبال جامعة الزقازيق لأعضاء اللجنة

قد يعجبك