الأحد 23 محرم 1441 الموافق 22 سبتمبر 2019
الرئيسية » أخبار الجامعه » جامعة الزقازيق تنظم اللقاء العلمي العشرون للجمعية السويسرية لجراحات العمود الفقري

جامعة الزقازيق تنظم اللقاء العلمي العشرون للجمعية السويسرية لجراحات العمود الفقري

صيدلة الزقازيق تنظم مؤتمرها العلمي الثامن 20 أبريل الجاري

جامعة الزقازيق

كتبت | رويدا عادل

تنظم جامعة الزقازيق اللقاء العلمي العشرون للجمعية السويسرية لجراحات العمود الفقري برعاية الأستاذ الدكتور«خالد عبد الباري» رئيس جامعة الزقازيق والأستاذ الدكتور «عبد المنعم أبو شرخ» عميد كلية الطب.

حيث تقام فعاليات المؤتمر العلمى العشرون للجمعية السويسرية لجراحة العمود الفقري بالإشتراك مع قسم جراحة العظام ومركز العظام لجراحات العمود الفقري بكلية الطب جامعة الزقازيق.

بالإضافة لعقد المؤتمر بقاعة مؤتمرات« بالمركز العلمى – مستشفى الجراحة الجديد»، وذلك يوم الخميس الموافق 18 من شهر أبريل .

كما يهدف اللقاء إلى مناقشة كل ما هو جديد في جراحات العمود الفقري و طرق علاج المواقف الأخطر و المشاكل المعقدة التي تواجه جراحي العمود الفقري في حياتهم العملية و كيفية التغلب عليها من الناحية العلمية و من خلال خبرة نخبة من أمهر أساتذة جراحة العمود الفقري من مختلف الجامعات المصرية.

و يستهدف المؤتمر فئة الأطباء من كل التخصصات التي تتعامل مع أمراض العمود الفقري من أطباء جراحة العظام وجراحة المخ والأعصاب والروماتيزم والعلاج الطبيعي.

بحضور الأستاذ الدكتور« خالد حسن» رئيس قسم جراحة العظام، والأستاذ الدكتور «عمر كيلاني» رئيس وحدة جراحة العمود الفقري، والأستاذ الدكتور «محمد الصوفي» رئيس مركز العظام لجراحات العمود الفقري، و الدكتور «طارق عبد الصمد الحوالة» سكرتير المؤتمر وعضو مجلس إدارة الجمعية السويسرية بمصر.

 اللقاء العلمي العشرون للجمعية السويسرية لجراحات العمود الفقري

اللقاء العلمي العشرون للجمعية السويسرية لجراحات العمود الفقري