أخبار الرياضة

«جدو» يتعرض لارتجاج في المخ وفقدان للذاكرة

%D8%AC%D8%AF%D9%88

 

أكد محمد عودة، المدير الفني لفريق المقاولون العرب، إن محمد ناجي “جدو”، مهاجم الفريق، يؤدي بشكل جيد في الفترة الأخيرة، لكن إصابته بارتجاج في المران، حال دون مشاركته في مباراة الاتحاد.

وأضاف عودة: “جدو تعرض للإصابة بارتجاج في المخ وفقدان مؤقت في الذاكرة”، وتابع: “عندما ذهبت إلى جدو في المستشفى وجدته غير مدرك لبعض الأمور حوله مثل ملابسه وموعد مباراة الرجاء التي لعبها الفريق”.

وقال: “فضلت إراحته من المشاركة في لقاء الاتحاد السكندري من أجل الاطمئنان عليه”، وأشار مدرب المقاولون العرب إلى أن الفريق يعاني من إجهاد كبير بسبب توالي المباريات في الفترة الأخيرة، موضحًا أن فريقه لم يحصل على راحة أثناء مباريات كأس مصر.

وأضاف: “واجهنا فريق الاتحاد أمس بعد تدعيمه بشكل قوي وكبير، لكن كانت لي استراتيجية خاصة وخرجنا بالتعادل”، وقال: “كنت أهدف للخروج بالشوط الأول إلى بر الأمان ومن ثم الهجوم في الشوط الثاني لخطف الفوز”.

وأشار عودة إلى أن فريقه يعاني من 7 إصابات في الفترة الحالية من بينهم محمد فاروق، نجم الفريق، لكنه عمل على خلق البدائل لمواصلة المشوار في الدوري، وقال: “نتعامل في المقاولون كأننا أسرة واحدة.. الحب والاحترام والعدل هو السائد داخل الفريق”.

وأضاف: “كنت بحاجة ماسة للغاية لشكري نجيب في مباراة الاتحاد، لكن أخرجته من القائمة نظرًا لحضوره متأخرًا في المران الأخير الذي سبق المباراة.. لا يوجد نجم في المقاولون، الفريق هو النجم”.

 

المصدر

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى