رياضة

جروس: أصبحت من اليوم زملكاوي

 

 

أول ظهور رسمي لجروس في الزمالك
أول ظهور رسمي لجروس في الزمالك

 

عبر السويسري كريستيان جروس المدير الفني الجديد الزمالك، عن سعادته بتولي تدريب فريق الزمالك، موضحا أنه أصبح اليوم زملكاوي.

وأضاف أنه سيضع كل طاقته مع الجهاز المعاون واللاعبين لفوز كل المباريات، لأنه رجل طموح، ولا يوجد فرد من جماهير الزمالك، لا يعترفون بالأمور المتوسطة، ودائما يفضلون الفوز والبطولات، والكرة بالنسبة له عبارة عن الفوز والنجاح.

تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي

وشدد خلال تصريحات بالمؤتمر الصحفي لتقديمه مديرًا فنيا للفريق، على أنه يحتاج أن يكون لدى اللاعبين طموح واتجاه للعمل الإيجابي، والقتال في الملعب وتحقيق الفوز باستمرار، مشددا على أنه يحترم جميع المنافسين، ولكنه أن يكون الأفضل، وأشار إلى أنه يعد جماهير الزمالك ببذل كل جهد لإسعادهم.

وكان رئيس الزمالك كشف عن التعاقد كريستيان جروس لتولي تدريب الزمالك خلال الموسم المقبل ، وقيادته للفريق خلال فترة الإعداد بمعسكر ألمانيا، ويضم الجهاز الفنى 4 مساعدين له، ومدرب عام، ومحلل أداء، ومدرب حراس مرمي، ومدرب لياقة بدنية.

وعقد رئيس النادي مؤتمرا لتقديم المدرب بحضور جروس، وهاني زادة، وعلاء مقلد، وإسماعيل يوسف أعضاء المجلس، وحازم ياسين أمين الصندوق، وكل من خالد جلال المدير الفني السابق، ونبيل محمود المدرب العام.

المصدر

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى