الجمعة 19 ذو القعدة 1441 الموافق 10 يوليو 2020
الرئيسية » أخبار الشرقية » فيديو يرصد لحظة جريمة قتل بشعة في القنايات

فيديو يرصد لحظة جريمة قتل بشعة في القنايات

جريمة قتل في القنايات

شهدت مدينة القنايات بمحافظة الشرقية جريمة قتل بشعة رصدتها كاميرا مراقبة أمام أحد المنازل بشوارع المدينة، حيث يظهر في بداية الفيديو المسجل من خلال الكاميرا، المجني عليه يسير على قدميه، ويأتي من خلفه «توك توك»، ينزل منه سائقه بعد أن صدمه بهدف التشاجر معه، وطرحه على الأرض، وقام بحمله في التوك توك وذهب به إلى مكان أخر في مسرح الجريمة.

جريمة قتل في القنايات

وقال أحد أهالي القنايات، أن القاتل قام بضربه حتى الموت، وحمله معه في التوك توك وقام بالتخلص من الجثة في مجرى الصرف الصحي باحدى القرى القريبة من المدينة.

وأضاف: أن المجني عليه يدعى “سعيد ” بعمل جزار، وعمره ما يقارب ٦٥ عام، كانت قد نشبت خلفات قديمه بينهم، وتم التعهد من قبل الطرفين بعد التعرض والأمضاء على إصال أمانة لضمان عدم التعرض، وهذا بعرفة شيخ البلد في مجلس عرفي.

ليأتي القاتل بالقيام بهذه الجريمة أمس، والتخلص منه في ” المصرف” وتوقع أن هذه الجريمة لم يعلمها أحد بسبب تطبيق حظر التجول والتزامن مع عرس شقيه، ولكن كاميرا مراقبة أمام أحد المنازل سجلت تلك الجريمة البشعة لتسهل على قوات المباحث فك لغز هذه الجريمة وتقديم الجاني إلى عدالة المحكمة.

وقال أهالي القنايات، فور معرفة الجريمة ومكان الجثة الواقع بقرية السطوحية التي تبعد عن مدينة القنايات بــ 7 كيلو تقريبًا، تم نقلها إلى المستشفى، فيما أمرة النيابة بدفن الجثة اليوم وسط تشديدات أمنية مكثفة، لعدم حدوث أي اشتباكات بين أسرة المجني عليه، وأسرة القاتل الذي ظهر في الفيديو.

وطالب الأهالي سرعة التحقيق في هذه الواقعة التي وصفوها بانها مكتملة الأركان، وتقديم القاتل إلى عدالة المحكمة للقصاص إلى أسرة المجني عليه، الذي شيعوا جثمانه وسط حالة من الحزن الشديد حيث أنه كان يتمتع بسمعة طيبة بن ابناء المدينة .

شاهد بالفيديو لحظة جريمة قتل في القنايات

فيديو متداول يرصد لحظة جريمة قتل بشعة في القنايات

Gepostet von ‎SharkiaToday – الشرقية توداي‎ am Dienstag, 2. Juni 2020

اقرأ ايضًا:

غرمات فورية لعدم إرتداء الكمامة في الشرقية اليوم

غلاق شركات بالعاشر من رمضان لمواجهة فيروس كورونا

رئيس جامعة الزقازيق يكشف حقيقة إصابة أمين عام الجامعة بكورونا

عن سامح المصري

قد يعجبك