الجمعة 18 ربيع الأول 1441 الموافق 15 نوفمبر 2019
الرئيسية » أخبار عامة » جمال مبارك يشارك حازم إمام مباراة لكرة القدم

جمال مبارك يشارك حازم إمام مباراة لكرة القدم

جمال مبارك

كتب | شادي زعبل

شارك جمال مبارك، نجل الرئيس الأسبق حسني مبارك، في مباراة لكرة القدم مع حازم إمام لاعب الزمالك السابق، مساء الخميس في إحدى الأندية بالقاهرة.

والتقط جمال مبارك وحازم إمام، عددًا من الصور مع مجموعة من الشباب بعد المباراة.

رغم ابتعادهما عن المشهد السياسي بعد قيام ثورة يناير وبعد قضاء عدة سنوات في السجن، عاد نجلا الرئيس السابق حسنى مبارك “علاء وجمال” للاندماج مرة أخرى في المجتمع المصري بمشاهد حياتية، حرصا فيها على الظهور في عدة مناسبات.

نرصد مجموعة من المشاهد التي ظهر فيها “علاء” و”جمال”، بعد أن برأتهما محكمة الجنايات في بداية عام 2015 من قضية قتل المتظاهرين أثناء أحداث ثورة 25 يناير

. 1- فندق ماريوت ظهر نجلا الرئيس السابق جمال وعلاء مبارك لأول مرة بعد خروجه من السجن في حفل نظمه رجل الأعمال ووالد زوجته “منصور الجمال” في فبراير عام 2015، وأقيم الحفل بفندق ماريوت بالزمالك، وكان الحفل خاصًا بعرض أحدث مجموعة من المجوهرات لعام 2015.

2- عزاء والدة مصطفى بكري في هذه المرة ظهر جمال وعلاء مبارك في 10 أبريل عام 2015 وذلك في عزاء والدة الكاتب الصحفي “مصطفى بكري”، حيث أقيم العزاء بمسجد عمر مكرم، ومكثا هناك ما يقرب من ربع ساعة، رغم عدم وجود أى تشديدات أمنية.

3- الأهرامات في مايو عام 2015، قام جمال مبارك وزوجته خديجة الجمال وابنته فريدة بجولة مفاجئة في منطقة الأهرامات، ولم تكن الزيارة مرتبة وسط غياب من الحراسات الأمنية الخاصة، وأوضحت مصارد أنهم وصلوا إلى الأهرامات في الساعة الحادية عشرة صباحًا، ولم يكن معهم أي حراسة سوى شخص واحد.

4- المدرسة البريطانية في ديسمبر عام 2015، ظهر جمال مبارك بإحدى فعاليات المدرسة البريطانية حيث تدرس ابنته “فريدة”، وحرص العاملون بالمدرسة وأولياء الأمور على التقاط الصور التذكارية معه.

5- نادي المقاولون العرب في يناير عام 2016 تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورًا لجمال مبارك بنادي المقاولون العرب مع ابنته فريدة، حيث كان أول حضور لها بالنادي.

6- الأوبرا حرص جمال مبارك في يونيو عام 2016 على حضور حفل فني طلابي لطفلته بدار الأوبرا حيث تقوم بعزف البيانو، كما حرصت على المشاركة أيضًا زوجة الرئيس السابق “سوزان مبارك”.

7- عرض مايكل جاكسون ظهر جمال مبارك في مايو عام 2016 بصحبة ابنته فريدة في ثالث أيام العرض العالمي الخاص بالأسطورة الراحل مايكل جاكسون بأحد مولات القاهرة الجديدة، وحرص الكثيرون على إيقافه لالتقاط الصور التذكارية معه بينما كان يحمل ابنته على كتفه.

8- مسجد السيدة زينب في يونيو عام 2016، نشرت صفحة “أنا آسف يا ريس” المؤيدة للرئيس السابق حسني مبارك صورة حديثة لعلاء مبارك داخل مسجد السيدة زينب في شهر رمضان”، وعلّقت الصفحة على الصورة: “أول ظهور للسيد علاء مبارك منذ خروجه أثناء تأديته لفرض الصلاة بمسجد السيدة زينب”.

9- مهرجان براعم الجمباز في يونيو عام 2016، اصطحب جمال مبارك زوجته خديجة الجمال ابنتهما “فريدة” مرة أخرى لنادي المقاولون العرب لحضور “مهرجان براعم الجمباز الإيقاعي”، وفي تلك المرة كانوا بصحبة رجال الحراسة الخاصة، وحرص الحاضرون على التقاط الصور التذكارية معهم.

 

للمزيد من الأخبار

محمد رمضان ينشر صورته مع جمال مبارك

«زبائن ومشجعين ومعزين».. هكذا ظهر علاء وجمال مبارك بعد السجن

محمد رمضان يحذف صورة جمال مبارك لهذا السبب

قد يعجبك