رياضة

جماهير الزمالك تهتف لحسام غالي قبل مباراة القمة 116

جماهير الزمالك
جماهير الزمالك

كتب | شادي زعبل

قامت جماهير الزمالك المتواجدة باستاد القاهرة في لفتة طيبة منها بالهتاف لكابتن الأهلي حسام غالي وذلك قبل انطلاق مباراة القمة بين القطبين .

وبمثابة الوداع وقامت جماهير الزمالك بالهتاف لغالي له قائلة: حسام يا غالي ومن جانبه لبي اللاعب الهتاف وذهب للجماهير البيضاء لتحيتهم .

ياتي ذلك عقب إعلان حسام غالي اعتزاله الكرة بنهاية هذا الموسم.

 

 

لقطة اليوم ولقطة الموسم بالكامل جماهير الزمالك تُحيي حسام غالي في آخر مباراة للكابيتانو وجماهير الأهلي تُحيي جماهير الزمالك #المقصورة

لقطة اليوم ولقطة الموسم بالكاملجماهير الزمالك تُحيي حسام غالي في آخر مباراة للكابيتانو وجماهير الأهلي ترد التحية لجماهير الزمالك#المقصورة

Gepostet von dmc sports am Donnerstag, 26. April 2018

 

 مؤتمر اعتزال حسام غالي

اعتزال حسام غالي
بكاء حسام غالي في المؤتمر الصحفي الذي أعلن فيه اعتزاله كرة القدم

أبدى خالد الدرندلى، أمين صندوق النادى الأهلى، سعادته بالمشاركة فى يوم تكريم واحد من أبناء النادى الأهلى وهو حسام غالى، قائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادى، الذى أخلص وأعطى الكثير للأهلى، مؤكدا أن «غالى» يستحق كل التكريم والتقدير.

جاء ذلك فى المؤتمر الصحفى الذى عقد ظهر اليوم، الاثنين، بمقر النادى بالجزيرة للإعلان عن تفاصيل مهرجان تكريم حسام غالى، وحضره عبد العزيز عبد الشافى المدير الرياضى، وحسام البدرى المدير الفنى لفريق الكرة الأول، وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة، وحسام غالى.

وأوضح الدرندلى أن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادى الأهلى، والذى نتمنى له الشفاء، كان مهتمًا ومجلس الإدارة كله بتكريم حسام غالى، مؤكدًا أن حضوره اليوم جاء بتكليف من الكابتن الخطيب ومجلس الإدارة من أجل تقديم الشكر لـ«غالى» على ما قدمه للنادى.

وأكد أمين صندوق النادى الأهلى أن النادى يوجه الشكر لـ«غالى» على تعاونه مع زملائه ومدربيه وكل عناصر المنظومة؛ من أجل النادى الأهلى وإسعاد أعضائه وجماهيره، مشدداً على أن حسام غالى قيمة كبيرة بالنسبة للجميع، ومن ثم ستشارك كل منظومة النادى الأهلى الكروية فى مهرجان اعتزاله الشهر المقبل.

وأضاف الدرندلى، «لا أريد أن أقول اعتزال، ولكنه تكريم لنجم كبير أعطى وأخلص لناديه وجمهوره».

وأوضح أمين صندوق الأهلى أن «غالى» مازال أمامه مشوار طويل، وأن الجميع يتمنى له التوفيق والنجاح، قائلا، «شكرًا حسام غالى باسم كل المنظومة الأهلاوية».

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى